الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
نفق يتسع لنقل الدبابات والسيارات بالغوطة الشرقية

أدى انهيار أرضي في الغوطة الشرقية اليوم إلى الكشف عن نفق ضخم، قال ناشطون إن فصيل جيش الإسلام قد حفره بعرض 8 أمتار، ويمتد من بلدة مسرابا التي يسيطر عليها وصولاً إلى بلدة حمورية التي يسيطر عليها فصيل فيلق الرحمن.

وأضاف ناشطون تداولوا الصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، أن النفق يتسع لنقل الدبابات والسيارات من خلاله، وكان يجهزه «جيش الإسلام» لهجوم واسع جديد على بلدات القطاع الأوسط في الغوطة الشرقية يبدأ بفصل حرستا عن باقي الغوطة.

وفي تصريح لصاحب المنزل لأحد الناشطين قال: "مساء البارحة كنّا داخل المنزل فشعرنا ان البيت يتحرك من مكانه فخرجنا منه، وبعد خروجنا منه ب عشر دقائق سقط كله"، وأضاف: «وفِي صباح هذا اليوم جاءت الى مكان الحادث تركسات لتزيل الركام الذي خلفه المبنى، وما أن ازيل بعض من الركام، اتضح ان هناك نفق غميق بعمق 10 أمتار تقريباً».

وتشهد الغوطة الشرقية في منذ فترة طويلة اقتتالاً فيما بين الفصائل المسلحة بهدف السيطرة على المناطق الخارجة عن سيطرة الدولة السورية، وتتبادل الأطراف فيما بينها الاتهامات بالخيانة والتآمر على الطرف الأخر.
المصدر: شام تايمز


الأنفاقالغوطة الشرقيةالجماعات الإرهابيةفصيل جيش الإسلامفصيل فيلق الرحمنسوريا

00:16 2018/02/20 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات