إخوان مصر تدين تفجيرا استهدف حافلة سياحية غرب القاهرةالإرهابيون يستهدفون بالقذائف الصاروخية المناطق الآمنة في محور الحماميات بريف حماةالحشد يعثر على عشرات العبوات الناسفة جنوب غرب سامراءضبط كميات من الأسلحة والذخائر بريف دمشقأحدث خارطة لعملية تحرير إدلب السوريةبالفيديو.. ما الذي يجري تحضيره في ادلب؟أعلنت“هيئة تحرير الشام” جبهة النصرة أنها قصفت القاعدة العسكرية الروسية في مطار حميميم في اللاذقية بصواريخ غراد. سوريا.. استشهاد مدني وإصابة 4 آخرين اثر اعتداء المجموعات الإرهابية بالصواريخ على ريف جبلةمصير أطفال الإيزيديات من الاغتصاب على أيدي عناصر "داعش"فيديو جديد لابي بكر البغدادي هو الأول منذ 2014
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بالصور.. احباط المخطط الارهابي من خلال انابيب نفط قديمة عبر سوريا والعراق

من خلال جهد استخباراتي ومتابعة حثيثة من مديرية الاستخبارات العسكرية الاردنية، كشف مصدر عسكري أردني، عن إحباط مخطط لتهريب "متطرفين" باستخدام أنابيب نفط قديمة عبر الحدود مع سوريا والعراق.

وبحسب المصدر فأن المخطط تضمن قيام مجموعة من الارهابيين وتجار المخدرات باعداده وتنفيذه باستخدام انبوب النفط القديم التايبلاين الذي يربط بين الحدود الاردنية والسورية، كما يربط الحدود الاردنية والعراقية.
يث استغلت هذه المجموعة احد البيوت القريبة من الحدود وخط الأنابيب وقامت بانشاء انفاق وتجهيزها من اجل استخدامها في عمليات التهريب وتنفيذ العمليات الارهابية.


المصدر: السومرية نيوز


التهريبالجماعات الإرهابيةالأنفاقسلاح الهندسةأنابيب نفطالحدودسورياالعراق

01:26 2018/02/19 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات