اعتداء إرهابي بالقذائف على أحياء في حلبوثيقة تفضح رهن 'قسد' النفط السوري المسروق للاحتلال قطرات دم وعظام تكشف جرائم داعش ضد الأيزيديينألغام "داعش" تقتل طفلاً بريف الرقةمقتل 6 وإصابة نحو 40 آخرين بتفجير انتحاري نفذه طفل شرق أفغانستاناتهامات بريطانية لمطران في كنيسة المشرق الآشورية بتمويل "داعش" و"الآشوري الديمقراطي" يرد 14 قتيلا في تفجير سيارة مفخخة عند حاجز لفصائل موالية لأنقرة في عفرينليبيا.. 3 قتلى جراء تفجير بمقبرة ببنغازي خلال جنازة‘رايتس ووتش’ تطالب ‘التحالف’ بدفع تعويضات لأسر ضحاياه في سورياماذا فعلت 'قسد' بـ100 مليون دولار تسلمتها من السعودية؟
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بالصور.. احباط المخطط الارهابي من خلال انابيب نفط قديمة عبر سوريا والعراق

من خلال جهد استخباراتي ومتابعة حثيثة من مديرية الاستخبارات العسكرية الاردنية، كشف مصدر عسكري أردني، عن إحباط مخطط لتهريب "متطرفين" باستخدام أنابيب نفط قديمة عبر الحدود مع سوريا والعراق.

وبحسب المصدر فأن المخطط تضمن قيام مجموعة من الارهابيين وتجار المخدرات باعداده وتنفيذه باستخدام انبوب النفط القديم التايبلاين الذي يربط بين الحدود الاردنية والسورية، كما يربط الحدود الاردنية والعراقية.
يث استغلت هذه المجموعة احد البيوت القريبة من الحدود وخط الأنابيب وقامت بانشاء انفاق وتجهيزها من اجل استخدامها في عمليات التهريب وتنفيذ العمليات الارهابية.


المصدر: السومرية نيوز


التهريبالجماعات الإرهابيةالأنفاقسلاح الهندسةأنابيب نفطالحدودسورياالعراق

01:26 2018/02/19 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات