المشكلة الحقيقية التي ما زالت تغذي الصراع الداخلي داخل داعش.. "التمييز والتفرقة"هيئة أوروبية تدعو لملاحقة مقاتلي داعش بـ"ارتكاب جرائم حرب"رمضان داعش بسوريا.. عشرات العمليات الإرهابية وخسائر بالجملةالعراق.. مقتل 5 عناصر من "داعش" بعملية أمنية في صلاح الدين"داعش" يهاجم سجن الطبقة..وفرار بعض معتقليه؟أفغانستان.. مقتل 5 أمنيين في اشتباك مع “طالبان”بعد عام على باغوز: لم يُهزم "داعش" ولم يعاود الظهور (بعد)الحشد الشعبى العراقى يقصف أهدافا لـ "داعش" شمال شرق بعقوبة«داعش» يستغل «كورونا» ويراهن على «الانفراديين»هكذا أثّر انتشار فيروس كورونا على نشاط "داعش" في العراق
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بالصور.. احباط المخطط الارهابي من خلال انابيب نفط قديمة عبر سوريا والعراق

من خلال جهد استخباراتي ومتابعة حثيثة من مديرية الاستخبارات العسكرية الاردنية، كشف مصدر عسكري أردني، عن إحباط مخطط لتهريب "متطرفين" باستخدام أنابيب نفط قديمة عبر الحدود مع سوريا والعراق.

وبحسب المصدر فأن المخطط تضمن قيام مجموعة من الارهابيين وتجار المخدرات باعداده وتنفيذه باستخدام انبوب النفط القديم التايبلاين الذي يربط بين الحدود الاردنية والسورية، كما يربط الحدود الاردنية والعراقية.
يث استغلت هذه المجموعة احد البيوت القريبة من الحدود وخط الأنابيب وقامت بانشاء انفاق وتجهيزها من اجل استخدامها في عمليات التهريب وتنفيذ العمليات الارهابية.


المصدر: السومرية نيوز


التهريبالجماعات الإرهابيةالأنفاقسلاح الهندسةأنابيب نفطالحدودسورياالعراق

01:26 2018/02/19 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات