الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الاردن تحبط مخططا لتهريب "متطرفين" بأنابيب نفط قديمة عبر الحدود مع سوريا والعراق

كشف مصدر عسكري أردني، عن إحباط مخطط لتهريب "متطرفين" باستخدام أنابيب نفط قديمة عبر الحدود مع سوريا والعراق.

وقال مصدر مسؤول في القيادة الاردنية العامة في تصريح صحفي تابعته السومرية نيوز، إن "القوات المسلحة الاردنية - الجيش العربي تمكنت ومن خلال جهد استخباراتي ومتابعة حثيثة من مديرية الاستخبارات العسكرية والجهات المعنية وباستخدام مختلف الطرق والوسائل الحديثة من إحباط مخطط لعمليات تهريب الاسلحة والمخدرات والارهابيين".
واضاف المصدر، الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، أن "مجموعة من الارهابيين وتجار المخدرات بدأت الإعداد والتنفيذ له باستخدام انبوب النفط القديم التايبلاين الذي يربط بين الحدود الاردنية والسورية، كما يربط الحدود الاردنية والعراقية"، موضحا أن "شبكة من الارهابيين ومهربي المخدرات والأسلحة قامت باستغلال احد البيوت القريبة من الحدود وخط الأنابيب وعمل مجموعة من الانفاق وتجهيزها لغايات الاستخدام في عمليات التهريب وتنفيذ العمليات الارهابية".

وبين المصدر، أن "تعليمات صدرت للوحدات الفنية المعنية من سلاح الهندسة الملكي بتدمير هذه الانفاق واخراج خط الانابيب فوق سطح الارض، والذي كان يمكن ان يشكل ثغرة للتهريب ومنفذا للمهربين والارهابيين الذين لم يتركوا اسلوباً الا وحاولوا استخدامه في تنفيذ مخططاتهم الاجرامية".

يشار الى بعض المسلحين ومهربي المخدرات والأسلحة ينفذون عمليات التهريب باستغلال الاراضي الصحراوية او الوديان أو شبكات الانابيب وغيرها.
المصدر: السومرية نيوز


التهريبالجماعات الإرهابيةالقوات المسلحة الاردنيةسلاح الهندسةأنابيب نفطالحدودسورياالعراق

01:04 2018/02/19 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات