أطفال «داعش».. والقانون الدوليخلاف بين “جبهة النصرة” و”حراس الدين” في إدلب.. “الهيئة” توضحاحتجزوهم منذ يوليو.. إعدام 4 رهائن على يد إرهابيين في نيجيرياالقبض على 5 مسلحين من أنصار “داعش” في موسكو خططوا لأعمال ارهابية الخارجية الروسية: إعادة 8 من "أطفال داعش" إلى روسيامقتل 3 من "الخوذ البيضاء" بانفجار "إسعاف" محملة بالمتفجرات على أطراف إدلبمقتل وإصابة 5 تلاميذ إثر انفجار مقذوف من مخلفاتالعراق...15 قتيلا في هجمات تحمل بصمات "داعش"تركيا كانت ولا تزال...الطريق السريع للجهاديين"داعش" يتبنى الهجوم الدموي على معسكر للجيش في النيجر
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مسلحون يستهدفون حي المحافظة الحلبي بقذائف صاروخية

استهدفت المجموعات الإرهابية بالقذائف الصاروخية حي المحافظة بمدينة حلب، أوقعت أضرار مادية بالممتلكات.

وذكر مصدر في قيادة شرطة محافظة حلب أن سقوط عدة قذائف صاروخية أطلقتها المجموعات الإرهابية على محيط سوق الإنتاج بحي المحافظة تسبب بإلحاق أضرار مادية ببعض المنازل والمحلات التجارية دون وقوع إصابات بين المواطنين.

وتستهدف المجموعات الإرهابية المنتشرة في ريف حلب الغربي والجنوبي الغربي ومن بينها “جبهة النصرة” و”حركة نور الدين الزنكي” التي تصنفها واشنطن على أنها “معارضة معتدلة” بالقذائف والأسلحة الرشاشة الأحياء السكنية في مدينة حلب ما أسفر عن ارتقاء الشهداء ووقوع إصابات بين المدنيين.
المصدر: سانا


المجموعات الإرهابيةجبهة النصرةحركة نور الدين الزنكيحي المحافظةحلبسوريا

21:51 2018/02/18 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات