الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
داعش تنشر مشاهد من معاركها ضد النصرة بمخيم اليرموك

نشرت جماعة "داعش" الوهابية مشاهدا من معاركها ضد جبهة "النصرة" الارهابية في مناطق المشروع ومحيط جامع الوسيم ونقطه مركز الامان الطبي في مخيم اليرموك جنوب دمشق.

وتستمر الاشتباكات العنيفة لليوم الخامس على التوالي بين الجماعتين الارهابيتين في مخيم اليرموك جنوبي دمشق، حيث تسعى داعش إلى توسيع سيطرتها على مناطق النصرة في المخيم.

مصادر خاصة اكدت أن جماعة داعش سيطرت على منطقة مشروع الوسيم بالكامل والتي كانت تتواجد فيها النصرة، تزامنا مع اشتباكات عنيفة على محور حي الزين بين مسلحي يلدا وداعش في محاولة من الأخيرة للوصول والسيطرة على المستشفى الياباني القريب من دوار فلسطين.

ويقدر عدد مسلحي داعش جنوبي العاصمة السورية، حسب مصادر اهلية، بنحو ألفي مسلح على حين يقدر عدد مسلحي النصرة بزهاء الـ170 مسلحا، ويرى المراقبون، أن النصرة بذلك باتت أمام خيارين لا ثالث لهما، إما الهرب من داعش باتجاه نقاط سيطرة الجيش السوري والفصائل الفلسطينية، أو مبايعة داعش الوهابية.

المصدر: دمشق الآن


الإشتباكات العسكريةجبهة النصرةداعشمخيم اليرموكسوريا

21:45 2018/02/18 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات