إدلب تسقط القناع عن وجه الرئيس التركيقتلى وجرحى بين حرس الحدود التونسيين في تفجير قرب الجزائرمن القصير إلى درعا.. أبرز انتصارات الجيش السوريقوات الجيش العربي السوري تستولي على مدرعة الناتوروسيا تدعو المجتمع الدولي للمشاركة في تطهير سوريا من الألغامأنباء عن موافقة الأكراد على تسليم النفط لدمشقالجيش يؤمن طريق دمشق عمان بشكل كاملالقحطاني : أغلب المتطرفين في سورية جاؤوا من سجون السعوديةاصابة عنصرين من المغاوير بانفجار عبوة ناسفة قرب طوزخورماتوالامم المتحدة تعلن مقتل 76 مدنياً عراقياً وإصابة 129 آخرين في حزيران
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
ضحايا مدنيون بقصف تركي لمشفى عفرين وأحياءها السكنية

واصل النظام التركي تصعيد هجومه على منطقة عفرين عبر قصفه مشفى مدينة عفرين والأحياء السكنية موقعا المزيد من الضحايا المدنيين بينهم أطفال ونساء وملحقا دمارا كبيرا في البنى التحتية للمدينة ومرافقها الحيوية.

وأفادت مصادر أهلية من عفرين بأن قوات العدوان التركي ومرتزقته من المجموعات الإرهابية استهدفوا منذ صباح اليوم بالمدفعية أحياء مدينة عفرين المكتظة بالسكان ومشفى عفرين وسط المدينة ما تسبب بمقتل مدني وإصابة 4 آخرين بجروح وإلحاق أضرار مادية بالمشفى.

وتسبب الهجوم التركي المتواصل على منطقة عفرين لليوم الـ 25 على التوالي بوقوع أكثر من 500 قتيل وجريح بين المدنيين وتدمير عدد من الأفران ومحطات ضخ المياه والمدارس إضافة إلى تهجير آلاف المدنيين من منازلهم.
المصدر: وكالة سانا


الضحاياالمدنيونالأطفالالقوات التركيةمنطقة عفرينمشفى عفرينسوريا

02:49 2018/02/14 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات