بالخريطة , هذا هو الواقع الميداني الحالي في الغوطة الشرقيةمجزرة جديدة للتحالف في ريف دير الزوريوم دام في دمشق, 35 قذيفة تحصد 14 شهيد و أكثر من 40 جريح حتى الان!بدء عودة 1200 أسرة نازحة إلى قرى محررة شمال شرقي ديالىمصدر امني: انفجار شرقي بغداد نتج عن عبوة ناسفة دون اصاباتحسناء "داعش" الألمانية إلى الواجهة.. الحكم عليها بالسجن ست سنواتأربع ضربات جوية تستهدف مضافات لـ"داعش" شمال شرق ديالىقذائف تطال دمشق وريفها من جديد..وسقوط ضحايا في عدة مناطقتزوير الوثائق في سوريا بين فوضى الحرب والحاجة إليهابالفيديو: مروحيات أمريكية تنقل "دواعش"... وهذه قواعد واشنطن في شمال شرق سوريا.
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
ضحايا مدنيون بقصف تركي لمشفى عفرين وأحياءها السكنية

واصل النظام التركي تصعيد هجومه على منطقة عفرين عبر قصفه مشفى مدينة عفرين والأحياء السكنية موقعا المزيد من الضحايا المدنيين بينهم أطفال ونساء وملحقا دمارا كبيرا في البنى التحتية للمدينة ومرافقها الحيوية.

وأفادت مصادر أهلية من عفرين بأن قوات العدوان التركي ومرتزقته من المجموعات الإرهابية استهدفوا منذ صباح اليوم بالمدفعية أحياء مدينة عفرين المكتظة بالسكان ومشفى عفرين وسط المدينة ما تسبب بمقتل مدني وإصابة 4 آخرين بجروح وإلحاق أضرار مادية بالمشفى.

وتسبب الهجوم التركي المتواصل على منطقة عفرين لليوم الـ 25 على التوالي بوقوع أكثر من 500 قتيل وجريح بين المدنيين وتدمير عدد من الأفران ومحطات ضخ المياه والمدارس إضافة إلى تهجير آلاف المدنيين من منازلهم.
المصدر: وكالة سانا


الضحاياالمدنيونالأطفالالقوات التركيةمنطقة عفرينمشفى عفرينسوريا

02:49 2018/02/14 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات