مئات المقاتلين الكرد ينضمون للجيش السوري..لهذا السبباستشهاد مدنيين بانفجار لغم من مخلفات “داعش” بريف حماةتحالف العدوان يطلق 130 قذيفة على منازل سكنية بالحديدةمحلل سياسي: داعش يسعى لاستعادة نفوذه في العراق عبر استغلاله الفجوات الأمنيةمقر أمريكي جديد لمواجهة داعش غربي الأنبارالعثور على اسلحة ومتفجرات في نفق تابع لداعش في محافظة كركوكجمعية الدفاع عن حرية الصحافة تعلن عن مقتل 40 صحفيا في العراق خلال ثلاث سنواتاجتماع دولي لمناقشة مصير 700 ارهابي محتجزين في سورياداعش تعدم احد وجهاء عشائر الموصل رمياً بالرصاص امام منزلةحديث مثير لسعودي من "داعش" وقع أسيرا بيد "قسد" (شاهد)
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الجيش السوري يشن هجوماً ضخماً على المسلحين بريف حماه الجنوبي الشرقي

شن الجيش العربي السوري والقوات الرديفة المتحالفة معه هجوماً قوياً على الجيب الكبير للجماعات المسلحة الممتد على طول الحدود الإدارية بين حماه وحمص.

وأفادت مصادر عسكرية أن الجيش العربي السوري وحلفاؤه أطلقوا هجوماً جديداً على المسلحين في جيب الرستن الواقع في أجزاء من شمال حمص وجنوب محافظة حماه.

وتقوم القوات الحكومية السورية باقتحام جيب الرستن انطلاقاً من جنوب شرق حماه وتمكنت من السيطرة على بلدة مقسم الحمرات وسط اشتباكات عنيفة مع المسلحين.

ويأتي هذا الهجوم الواسع للجيش العربي السوري وحلفاؤه بعد الإعلان عن انتهاء العمليات العسكرية في إدلب.

وكانت روسيا قد قامت بعدة محاولات منذ 2017 لتنفيذ اتفاق وقف إطلاق النار بشكل فعال في المنطقة التي يسيطر عليها المسلحون في الرستن.

ومع ذلك، حصلت انتهاكات عديدة لاتفاقية وقف إطلاق النار من قبل مسلحي الرستن الذين قاموا بعدة هجمات على المناطق والبلدات المجاورة التي تسيطر عليها الحكومة (بشكل يومي تقريباً)، مما دفع الجيش العربي السوري إلى القيام بعملية عسكرية واسعة لوضع حد للتهديدات المنبثقة من الرستن والمنطقة المحيطة بها.
المصدر: شام تايمز


الحرب على سورياالمعاركالجيش العربي السوريالجماعات الإرهابيةجيب الرستنسوريا

02:31 2018/02/14 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات