بالخريطة , هذا هو الواقع الميداني الحالي في الغوطة الشرقيةمجزرة جديدة للتحالف في ريف دير الزوريوم دام في دمشق, 35 قذيفة تحصد 14 شهيد و أكثر من 40 جريح حتى الان!بدء عودة 1200 أسرة نازحة إلى قرى محررة شمال شرقي ديالىمصدر امني: انفجار شرقي بغداد نتج عن عبوة ناسفة دون اصاباتحسناء "داعش" الألمانية إلى الواجهة.. الحكم عليها بالسجن ست سنواتأربع ضربات جوية تستهدف مضافات لـ"داعش" شمال شرق ديالىقذائف تطال دمشق وريفها من جديد..وسقوط ضحايا في عدة مناطقتزوير الوثائق في سوريا بين فوضى الحرب والحاجة إليهابالفيديو: مروحيات أمريكية تنقل "دواعش"... وهذه قواعد واشنطن في شمال شرق سوريا.
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الجيش السوري يشن هجوماً ضخماً على المسلحين بريف حماه الجنوبي الشرقي

شن الجيش العربي السوري والقوات الرديفة المتحالفة معه هجوماً قوياً على الجيب الكبير للجماعات المسلحة الممتد على طول الحدود الإدارية بين حماه وحمص.

وأفادت مصادر عسكرية أن الجيش العربي السوري وحلفاؤه أطلقوا هجوماً جديداً على المسلحين في جيب الرستن الواقع في أجزاء من شمال حمص وجنوب محافظة حماه.

وتقوم القوات الحكومية السورية باقتحام جيب الرستن انطلاقاً من جنوب شرق حماه وتمكنت من السيطرة على بلدة مقسم الحمرات وسط اشتباكات عنيفة مع المسلحين.

ويأتي هذا الهجوم الواسع للجيش العربي السوري وحلفاؤه بعد الإعلان عن انتهاء العمليات العسكرية في إدلب.

وكانت روسيا قد قامت بعدة محاولات منذ 2017 لتنفيذ اتفاق وقف إطلاق النار بشكل فعال في المنطقة التي يسيطر عليها المسلحون في الرستن.

ومع ذلك، حصلت انتهاكات عديدة لاتفاقية وقف إطلاق النار من قبل مسلحي الرستن الذين قاموا بعدة هجمات على المناطق والبلدات المجاورة التي تسيطر عليها الحكومة (بشكل يومي تقريباً)، مما دفع الجيش العربي السوري إلى القيام بعملية عسكرية واسعة لوضع حد للتهديدات المنبثقة من الرستن والمنطقة المحيطة بها.
المصدر: شام تايمز


الحرب على سورياالمعاركالجيش العربي السوريالجماعات الإرهابيةجيب الرستنسوريا

02:31 2018/02/14 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات