بالصور.. أسلحة اسرائيلية من مخلفات مسلحي ريف حماة الجنوبيفی أقل من أسبوع: التحالف الاميركي يرتكب مجزرة اخرى بريف البوكمالالجيش السوري يستعيد تل الحارة الاستراتيجيما غاية الكيان الصهيوني من استهداف مطار النيرب السوريإدلب تسقط القناع عن وجه الرئيس التركيقتلى وجرحى بين حرس الحدود التونسيين في تفجير قرب الجزائرمن القصير إلى درعا.. أبرز انتصارات الجيش السوريقوات الجيش العربي السوري تستولي على مدرعة الناتوروسيا تدعو المجتمع الدولي للمشاركة في تطهير سوريا من الألغامأنباء عن موافقة الأكراد على تسليم النفط لدمشق
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
شاهد بالفيديو.. "قسد" تسقط الطائرة التي وقّع اردوغان عليها!

أعلنت "قوات سوريا الديمقراطية" اليوم الاثنين إسقاط طائرة استطلاع تركية بدون طيار في محور قرية قودية بعفرين شمال غرب سوريا، مشيرة إلى أن هذه الطائرة حملت توقيع الرئيس التركي رجب طيب أردوغان.

 فقد ذكر بيان صادر عن المركز الإعلامي لقوات سوريا الديمقراطية "تمكنت الدفاعات الجوية لقواتنا في عفرين اليوم الإثنين، من إسقاط طائرة استطلاع من دون طيار من نوع بيرقدار في سماء عفرين في محور قرية قوديه".

وأضاف البيان "كان الرئيس التركي رجب طيب اردوغان قبل أيام قام بالتوقيع على جسم هذه الطائرة قبل إرسالها إلى سماء عفرين غير مدرك بأن هذا سيكون آخر تحليق لها". 

وكانت وحدات حماية الشعب الكردية، أسقطت يوم السبت 10 فبراير/ شباط، مروحية حربية تركية فوق بلدة راجو بريف عفرين شمال غربي سوريا.

 
المصدر: الواقع أون لاين


طائرة استطلاععفرينقوات سوريا الديمقراطيةالتوقيعرجب طيب اردوغانتركياسوريا

02:22 2018/02/13 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات