المدير السابق للأمن العام اللبناني: ظهور داعش مجددا ذريعة لبقاء الغرب في المنطقةالداخلية التركية تعلن اعتقال 23 مشتبهًا بانتمائهم لـ"داعش" بعملية أمنية في البلادتطورات الضفة الغربية.. اقتحام بلدات وقرى في جنينحرب غزة في يومها الـ203.. قصف إسرائيلي متواصل وسط تحركات لأجل اتفاق هدنةالضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
عدوان صهيوني جديد على سوريا والدفاعات السورية تتصدى

أفادت قناة "​الاخبارية" السورية​ عن سماع دوي انفجارات وأنباء عن عدوان اسرائيلي جديد في ​ريف دمشق​.

وأكدت مصادر سورية أن المضادات الجوية تصدت لعدوان صهيوني جديد فوق ريف دمشق، مشيرة إلى أن الغارات استهدفت منطقة الكسوة تحديدا.

وقد بدأت الأحداث منذ فجر اليوم السبت، بعد أن أسقطت الدفاعية الجوية السورية طائرة إسرائيلية من نوع "F-16"، بعد أن شنت غارة على أهداف عسكرية في المنطقة الوسطى.

وكان المتحدث بإسم جيش الاحتلال الاسرائيلي ​أفيخاي أدرعي​ اعترف بسقوط مقاتلة من طراز "أف-16" فوق الجليل اثر تعرضها لنيران سورية . 

بدورها، أفادت وسائل إعلام سورية عن "إصابة أكثر من طائرة إسرائيلية في المنطقة الوسطى، بعد أن تصدّى لها ​الدفاع الجوي السوري"، مشيرة الى أنّ "الغارات الإسرائيلية استهدفت قاعدة عسكرية بالمنطقة الوسطى".
المصدر : النشرة 


الإعتداءات الإسرائيليةالدفاعات الجويةالغارات الجويةالطائرات الإسرائيلية​أفيخاي أدرعي​سوريا

17:47 2018/02/10 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات