ما الذي يفعله الجولاني في إدلب؟بـ(الاسماء)..احد الناجين يروي تفاصيل جريمة العدوان بحق 19 صياداً يمنياً قبالة الخوخةطيران العدوان يستهدف ميناء الاصطياد السمكي بالحديدةمنظمة دولية:الهجوم على الحديدة يرفع الأطفال اليمنيين المهددين بالمجاعة إلى 5 ملايينالعدوان السعودي يستهدف منازل وممتلكات المواطنين في رازح بصعدهاستشهاد مواطنين اثنين بغارات استهدفت جرافتهم في الدريهمي بالحديدةإصابة مواطنين بغارة للعدوان استهدفت سيارة في صعدةهكذا يحاولون رفع مسؤولية كارثة الطائرة الروسية عن "إسرائيل"تسوية إدلب «تدوير الإرهابيين»سقوط للطائرة الروسية أم سقوط للمشروع الصهيوني في سوريا؟
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
شاهد.. بوتين يتفقد سيارات الإرهابيين المستعملة في سوريا

أعلنت مصادر رئاسية روسية أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين قام، يوم أمس الثلاثاء، بزيارة المعرض العسكري في المركز الوطني للدفاع عن روسيا.

وقام المعنيون بإطلاع الرئيس الروسي على الأسلحة والمعدات العسكرية التي كانت بحوزة المسلحين الإرهابيين في سوريا، كما عرض المنظمون السيارات المدرعة التي كان يستعملها المسلحون في أنحاء مختلفة من سوريا.

وتبين من خلال العرض أن السيارتين هما من نوع لاند كروزر وهامر الأمريكية، وقد قامت الجماعات الإرهابية بتعديلها وزيادة بعض الدروع لحمايتها من القذائف والصواريخ.


المصدر: سبوتنيك


الزياراتالمعرض العسكريفلاديمير بوتينالأسلحةالسياراتالجماعات الإرهابيةسوريا

00:09 2018/02/01 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات