عودة أكثر من 59 ألف مواطن إلى الغوطة الشرقيةخبراء منظمة حظر الأسلحة الكيميائية يدخلون دوماقذائف "داعش" تقتل طفلة وتصيب 9 مدنيين في حي التضامن بالعاصمة دمشقتنظيم الدولة الإسلامية يعلن مسؤوليته عن هجوم على الجيش المصري في سيناءقتيل وتسعة مصابين حصيلة تفجير جنوبي كركوكالعثور على معسكر وكهف لداعش معبأين بالعبوات الناسفة في الأنبارمقتل 4 من الشرطة في هجوم على نقطة تفتيش شرقي أفغانستانخبير عسكري سوري يكشف كيف سيكون الرد على الاعتداء الثلاثي على سورياالقيادة العامة للجيش: عدوان أمريكي بريطاني فرنسي بـ 110 صواريخ على أهداف سورية.. ودفاعاتنا الجوية تسقط معظمها-فيديوالدفاعات الجوية السورية تسقط 13 صاروخا بمنطقة الكسوة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
استشهاد أحد كبار ضباط الجيش السوري في دير الزور

نعت صفحات سورية في مواقع التواصل الاجتماعي، استشهاد أحد كبار ضباط الجيش السوري في المعارك الدائرة بينه وبين وتنظيم داعش الارهابي بالقرب من مدينة البوكمال بريف دير الزور الشرقي.

وقال ناشطون سوريون أن العماد شرف (خليل أحمد محفوظ) رئيس أركان اللواء 67 مدرعات في الجيش السوري، قد استشهد خلال المعارك مع تنظيم داعش في ريف البوكمال. وينحدر اللواء الشهيد محفوظ من بلدة (جوبة برغال) التابعة لمدينة (القرداحة) في ريف اللاذقية.
وكانت (جوبة برغال) قد نعت منتصف الشهر الفائت (كانون الثاني 2017) الشهيد اللواء (وليد خواشقي) نائب رئيس إدارة المركبات في حرستا شرق دمشق خلال معركة (بأنهم ظلموا) التي أطلقتها مجموعات ارهابية مسلحة في محيط الإدارة.

ويأتي الإعلان عن استشهاد العماد (محفوظ) بعد بضعة أيام من هجوم واسع شنه تنظيم داعش، استهدف مواقع للجيش السوري في باديتي بلدة القورية عند منطقة (مزار عين علي) وبادية بلدة محكان وحاوي ومقابر العشارة وبقرص والميادين في ريف دير الزور.
المصدر: شام تايمز


المعاركالجيش العربي السوريداعشمدينة البوكمالالشهداءسوريا

23:59 2018/01/31 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات