بالخريطة , هذا هو الواقع الميداني الحالي في الغوطة الشرقيةمجزرة جديدة للتحالف في ريف دير الزوريوم دام في دمشق, 35 قذيفة تحصد 14 شهيد و أكثر من 40 جريح حتى الان!بدء عودة 1200 أسرة نازحة إلى قرى محررة شمال شرقي ديالىمصدر امني: انفجار شرقي بغداد نتج عن عبوة ناسفة دون اصاباتحسناء "داعش" الألمانية إلى الواجهة.. الحكم عليها بالسجن ست سنواتأربع ضربات جوية تستهدف مضافات لـ"داعش" شمال شرق ديالىقذائف تطال دمشق وريفها من جديد..وسقوط ضحايا في عدة مناطقتزوير الوثائق في سوريا بين فوضى الحرب والحاجة إليهابالفيديو: مروحيات أمريكية تنقل "دواعش"... وهذه قواعد واشنطن في شمال شرق سوريا.
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
استشهاد أحد كبار ضباط الجيش السوري في دير الزور

نعت صفحات سورية في مواقع التواصل الاجتماعي، استشهاد أحد كبار ضباط الجيش السوري في المعارك الدائرة بينه وبين وتنظيم داعش الارهابي بالقرب من مدينة البوكمال بريف دير الزور الشرقي.

وقال ناشطون سوريون أن العماد شرف (خليل أحمد محفوظ) رئيس أركان اللواء 67 مدرعات في الجيش السوري، قد استشهد خلال المعارك مع تنظيم داعش في ريف البوكمال. وينحدر اللواء الشهيد محفوظ من بلدة (جوبة برغال) التابعة لمدينة (القرداحة) في ريف اللاذقية.
وكانت (جوبة برغال) قد نعت منتصف الشهر الفائت (كانون الثاني 2017) الشهيد اللواء (وليد خواشقي) نائب رئيس إدارة المركبات في حرستا شرق دمشق خلال معركة (بأنهم ظلموا) التي أطلقتها مجموعات ارهابية مسلحة في محيط الإدارة.

ويأتي الإعلان عن استشهاد العماد (محفوظ) بعد بضعة أيام من هجوم واسع شنه تنظيم داعش، استهدف مواقع للجيش السوري في باديتي بلدة القورية عند منطقة (مزار عين علي) وبادية بلدة محكان وحاوي ومقابر العشارة وبقرص والميادين في ريف دير الزور.
المصدر: شام تايمز


المعاركالجيش العربي السوريداعشمدينة البوكمالالشهداءسوريا

23:59 2018/01/31 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات