الضفة الغربية.. اعتداءات في المسجد الأقصى واعتقالات بنابلس وقلقيلية والخليلشهيد في غارة بمسيرة إسرائيلية على سيارة جنوب لبنانمذبحة غزة في يومها 175.. استشهاد 71 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالقوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
انقرة تكشف عن عدد جنودها القتلى في معارك عفرين

كشف وزير الدفاع التركي، نور الدين جانيكلي عن عدد الجنود الاتراك الذين قتلوا في العملية العسكرية التي تشنها بلاده في ضد الاكراد شمال سوريا.

وقال جانيكلي: أن عملية "غصن الزيتون" التي تشنها القوات التركية على منطقة عفرين شمال غربي سوريا، أسفرت عن مقتل 29 جنديا من القوات التركية، و649 ممن وصفهم بـ"الإرهابيين"، مؤكدا أن الأسلحة التي تستخدمها تركيا في العملية صناعة تركية 100 في المئة.

وأضاف: في كلمة أمام البرلمان التركي اليوم الثلاثاء، "أؤكد لكم أنه لا توجد خسائر بشرية بين المدنيين خلال عملية عفرين، والعملية متواصلة بشكل جيد، وحصدنا خلالها أرواح 649 إرهابيا، وقتل 29 من قواتنا خلالها" حسبما أفادت "سبوتنيك".

وأكد الوزير أن أنقرة على تواصل دائم مع موسكو بشأن العملية. وقال "نستمر بالاتصال الوثيق مع روسيا. إننا نشرح باستمرار أعمالنا المتصلة بعملية غصن الزيتون".

وقال "بعض الناس داخل تركيا تدعم الإرهابيين وينشرون افتراءاتهم وأكاذيبهم، وإننا نؤكد أن عملية غصن الزيتون ضد الإرهابيين في عفرين، وهي أيضا ضد داعميهم داخل تركيا"، على حد تعبيره.

وكان الجيش التركي وبمساعدة مليشيات "الجيش الحر" المدعومة تركيا قد أطلقوا عملية عسكريةفي 20 من الشهر الجاري ضد "وحدات حماية الشعب" الكردية المدعومة من الولايات المتحدة الأمريكية في مدينة عفرين شمال غربي سوريا.
المصدر: سبوتنيك


عماية غصن الزيتونالجيش التركيالقتلىمنطقة عفرينالحدودسوريا

23:27 2018/01/30 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات