الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الجيش التركي تقصف قرى بشمال شرق عفرين

أعلنت مواقع كردية عن قصف طائرات الجيش  التركي، قريتي "ديكمداش وعرب ويران" شمال شرق مدينة عفرين في ريف حلب الشمالي الغربي، كما قصفت قريتي "تل مالد وتل جيجان" في ريف حلب الشمالي، بالقذائف المدفعية.

ورجحت إدارة مشفى عفرين، استخدام الجيش التركي والمجموعات المسلحة المدعومة منه، الأسلحة المحرمة دولياً على المناطق السكنية في منطقة عفرين، نظراً لورود إصابات بين المدنيين، تظهر عليهم علامات غريبة وتشوهات غير طبيعية، بحسب مواقع كردية.

في وقت  أعلنت "قسد" عبر موقعها الرسمي، عن إسقاط طائرة استطلاع للعدوان التركي في بلدة بلبل شمال مدينة عفرين في ريف حلب الشمالي الغربي.

كما استهدفت طائرات الجيش  التركي موقع "النبي هوري" الأثري شمال مدينة عفرين في ريف حلب الشمالي الغربي، بحسب مواقع كردية.
المصدر: عالم نيوز


سلاح الجوالجيش التركيالأسلحة المحرمةالمدنيونمنطقة عفرينسوريا

21:49 2018/01/29 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات