اعتداء إرهابي بالقذائف على أحياء في حلبوثيقة تفضح رهن 'قسد' النفط السوري المسروق للاحتلال قطرات دم وعظام تكشف جرائم داعش ضد الأيزيديينألغام "داعش" تقتل طفلاً بريف الرقةمقتل 6 وإصابة نحو 40 آخرين بتفجير انتحاري نفذه طفل شرق أفغانستاناتهامات بريطانية لمطران في كنيسة المشرق الآشورية بتمويل "داعش" و"الآشوري الديمقراطي" يرد 14 قتيلا في تفجير سيارة مفخخة عند حاجز لفصائل موالية لأنقرة في عفرينليبيا.. 3 قتلى جراء تفجير بمقبرة ببنغازي خلال جنازة‘رايتس ووتش’ تطالب ‘التحالف’ بدفع تعويضات لأسر ضحاياه في سورياماذا فعلت 'قسد' بـ100 مليون دولار تسلمتها من السعودية؟
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
شاهد: السجن لتركيين احتجزا سوريين و عذباهما في اسطنبول!!

أصدرت محكمة الجنايات بمدينة اسطنبول، قراراً بالسجن 6 سنوات و8 أشهر، بحق تركيّين، احتجزا سورييّن، وعذباهما، وقاما بتصويرهما عبر كاميرا هاتف محمول.

وقالت صحيفة “حرييت” التركية، إن عناصر من شعبة مكافحة المخدرات، في مدينة اسطنبول، اعتقلت بتاريخ (15/8/2015)، المتهمين (س – ش) (41 عام)، و (ه – ج) (24 عام)، بتهمة الإتجار بمواد مخدرة، ولدى تفتيش هواتفهم المحمولة عثرت على مقطع فيديو مصور، يُظهر احتجاز المتهمين لشخصين وتعذيبهما، لم تنجح مديرية الأمن في تحديد هويتهما.

وتابعت الصحيفة أن المتهمين زعما أن المحتجزين سوريا الجنسية، وأن أحدهما كان يُلقّب بـ (أبو نور)، حيث قام وفق لادعائهم ببيع ابنته، واختطفاه بناءً على رغبة زوجته، لإجباره على الإفصاح عن مكان تواجدها.

واعترف المتهمان بقيامهما بربط المدعو “أبو نور” بسلسلة حديدية إلى كرسي، حيث قاما بضربه باستخدام العصي، وخراطيم المياه، دون أن يعيرا أي اهتمام لتوسله إليهم.

وأصدرت محكمة الجنايات في مدينة اسطنبول، قراراً بسجن المتهمين 6 سنوات و 8 أشهر، لارتكابهما جريمتي، “حجز حرية الغير”، و “الاضطهاد”، ونظراً لعدم وجود سابقة جنائية في سجل المتهم (ه – ج).

فقد أسقطت المحكمة عنه جرم “الاضطهاد”، ليخفف الحكم بذلك إلى السجن مدة 5 سنوات بحسب الصحيفة.


المصدر: يمن بورتال


المحكمةتركيااحتجازسوريونالتعذيباسطنبولالسجن

00:07 2018/01/29 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات