الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
قتلى وجرحى مدنيين في قصف تركي قرية كوبلة شرق عفرين!

قتل 3 مدنيين وأصيب 4 آخرين، إثر قصف الطائرات التركية قرية "قبلّي" (كوبلة) جنوب شرق مدينة عفرين في ريف حلب الشمالي الغربي .

من جهتها أعلنت "قسد" عبر موقعها الرسمي، عن إفشالها هجوماً تركيا، على تلة قرية "قسطل جند" التابعة لناحية شران، شمال شرق مدينة عفرين في ريف حلب الشمالي الغربي، يوم أمس.
كما جدد ما يسمى مسلحو "الحر" المدعومون من تركيا  محاولتهم الهجوم على جبل باراصيا ذو الموقع الاستراتيجي المطل على عزاز، عفرين بريف حلب الشمالي.
هذا ودارت اشتباكات عنيفة بين قوات سوريا الديمقراطية من جهة والجيش التركي وحلفائه من جبهة النصرة من جهة اخرى في محيط تل قسطل التابع لناحية شرا بعفرين وذلك بعد استقدام الاتراك قوات إضافية الى المنطقة.
واستهدف الطيران التركي سد ميدانكي الذي يبعد 12 كم عن مدينة عفرين بعدة غارات جوية مما يعرض حياة المدنيين في مئات القرى للخطر.
كما قتل وجرح عدد من المدنيين إثر القصف التركي قرية "حاج خليل" شرق بلدة راجو شمال غرب مدينة عفرين، وبلدة بلبل شمال عفرين في ريف حلب الشمالي الغربي، بحسب ما أورده الموقع الرسمي لـ "قسد".

واعلن التدخل التركي بدء تمشيطه “جبل برصايا” شرق مدينة عفرين بريف حلب بعد السيطرة عليه في وقت سابق .

واما في ريف حمص فقد إصيب 4 مدنيين في اعتداء إرهابي على قرية جبورين بريف حمص، وذلك في خرق جديد لاتفاق منطقة تخفيف التوتر شمال مدينة حمص.

المصدر: الإخبارية 24
 


الغارات الجويةالقواتالجيش التركيالقتلىالجرحىالمدنيونقرية جبورينريف حلبسوريا

23:28 2018/01/28 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات