جيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الوحدات الكردية تعلن أسر 16 جنديا تركيا في عفرين

أعلنت وحدات حماية الشعب الكردية الخميس، عن أسر 16 جنديا تركيا خلال المعارك في مدينة عفرين السورية، حيث تنفذ القوات المسلحة التركية عملية “غصن الزيتون” العسكرية.

وقال ممثل أركان وحدات حماية الشعب الكردية، أحمد شوقي، لوكالة “سبوتنيك”: “إن الاشتباكات وقعت في منطقة جنديرس، وفقدت وحدات حماية الشعب الكردية أربعة أشخاص”.

وأشار شوقي إلى انخفاض عدد الضربات الجوية التركية.

وفي وقت سابق، نشرت وحدات حماية الشعب الكردية عبر قناتها على اليوتيوب إطلاق صاروخ مضاد للدبابات من قبل الأكراد على عربة مدرعة تركية تقف فوق تل قريب. وقد أصاب الصاروخ الهدف، ما أدى إلى تشكل سحابة من الدخان فوق موقع الضربة.

وكانت تركيا أعلنت رسميا، السبت الماضي، بدء عملية “غصن الزيتون” ضد تشكيلات الأكراد في منطقة عفرين بريف حلب، وهي إحدى مناطق ما يسمى بـمشروع “الإدارة الذاتية” الكردية المعلنة من طرف واحد في شمال سوريا.
المصدر: سبوتنيك


المعاركوحدات حماية الشعبالقوات التركيةأسرى حربعملية غصن الزيتونمنطقة جنديرسسوريا

22:19 2018/01/26 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات