القوات العراقية تقتل قياديا بتنظيم داعش الإرهابي قرب الحدود مع سورياتأهّب جماعي في أوروبا: شبح انفلات "داعش" يعودمصادر طبية: 30 حالة وفاة نتيجة سوء التغذية والجفاف في غزةحرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مقتل قيادي بـ"داعش" ومرافقيه بقصف قرب بحيرة حمرين

أعلن رئيس اللجنة الامنية في مجلس ديالى في العراق صادق الحسيني، مساء الثلاثاء، عن مقتل قيادي في تنظيم "داعش" واثنين من مرافقيه بقصف جوي قرب بحيرة حمرين.

وقال الحسيني إن "قصفاً جوياً استهدف مضافة قرب بحيرة حمرين (65كم شمال شرق ب‍عقوبة) ما اسفر عن مقتل قيادي في داعش واثنين من مرافقيه وتدمير المضافة والتي كانت عبارة عن انفاق تحت الارض".

وأضاف الحسيني، أن "قصف المضافة تم وفق معلومات استخبارية حددت بدقة مكانها"، لافتا الى ان "القصف الجوي اسهم خلال 2017 في قتل اكثر من 50 داعشيا بينهم قيادات بارزة خاصة في حوض الزور والوقف وحمرين ونفط خانة".

وكانت القوة الجوية العراقية نفذت العديد من الضربات المهمة لاهداف تابعة لتنظيم "داعش" في ديالى خلال الاشهر الماضية، بحسب مصادر امنية.
المصدر: السومرية نيوز


القتلداعشالجماعات الإرهابيةبحيرة حمرينالعراق

02:36 2018/01/24 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات