بالخريطة , هذا هو الواقع الميداني الحالي في الغوطة الشرقيةمجزرة جديدة للتحالف في ريف دير الزوريوم دام في دمشق, 35 قذيفة تحصد 14 شهيد و أكثر من 40 جريح حتى الان!بدء عودة 1200 أسرة نازحة إلى قرى محررة شمال شرقي ديالىمصدر امني: انفجار شرقي بغداد نتج عن عبوة ناسفة دون اصاباتحسناء "داعش" الألمانية إلى الواجهة.. الحكم عليها بالسجن ست سنواتأربع ضربات جوية تستهدف مضافات لـ"داعش" شمال شرق ديالىقذائف تطال دمشق وريفها من جديد..وسقوط ضحايا في عدة مناطقتزوير الوثائق في سوريا بين فوضى الحرب والحاجة إليهابالفيديو: مروحيات أمريكية تنقل "دواعش"... وهذه قواعد واشنطن في شمال شرق سوريا.
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مقتل قيادي بـ"داعش" ومرافقيه بقصف قرب بحيرة حمرين

أعلن رئيس اللجنة الامنية في مجلس ديالى في العراق صادق الحسيني، مساء الثلاثاء، عن مقتل قيادي في تنظيم "داعش" واثنين من مرافقيه بقصف جوي قرب بحيرة حمرين.

وقال الحسيني إن "قصفاً جوياً استهدف مضافة قرب بحيرة حمرين (65كم شمال شرق ب‍عقوبة) ما اسفر عن مقتل قيادي في داعش واثنين من مرافقيه وتدمير المضافة والتي كانت عبارة عن انفاق تحت الارض".

وأضاف الحسيني، أن "قصف المضافة تم وفق معلومات استخبارية حددت بدقة مكانها"، لافتا الى ان "القصف الجوي اسهم خلال 2017 في قتل اكثر من 50 داعشيا بينهم قيادات بارزة خاصة في حوض الزور والوقف وحمرين ونفط خانة".

وكانت القوة الجوية العراقية نفذت العديد من الضربات المهمة لاهداف تابعة لتنظيم "داعش" في ديالى خلال الاشهر الماضية، بحسب مصادر امنية.
المصدر: السومرية نيوز


القتلداعشالجماعات الإرهابيةبحيرة حمرينالعراق

02:36 2018/01/24 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات