مقتل21 مدنيا اثر انفجار مستودع للاسلحة في ادلب السوريةعودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ 2015أهالي القنيطرة يعودون إلى منازلهم بعد 7 سنوات من التهجيروفاة امرأة من رهائن السويداء المحتجزين لدى "داعش"الجيش الروسي يسقط طائرة مسيرة استهدفت "حميميم""تحرير الشام" لتركيا: سنقطع أياديكم إن مُدّت لسلاحناالاغتيال والخطف يسيطران على إدلب.. الفصائل تجز رؤوس بعضها!عملية عسكرية للجيش السوري لاجتثاث داعش من بادية السويداءحقيقة توجه "الجيش الحر" للسويداء لقتال داعش الى جانب الجيش السوري!"حرب إلكترونية" تطلقها روسيا على جنود اميركا في سوريا!
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مقتل قيادي بـ"داعش" ومرافقيه بقصف قرب بحيرة حمرين

أعلن رئيس اللجنة الامنية في مجلس ديالى في العراق صادق الحسيني، مساء الثلاثاء، عن مقتل قيادي في تنظيم "داعش" واثنين من مرافقيه بقصف جوي قرب بحيرة حمرين.

وقال الحسيني إن "قصفاً جوياً استهدف مضافة قرب بحيرة حمرين (65كم شمال شرق ب‍عقوبة) ما اسفر عن مقتل قيادي في داعش واثنين من مرافقيه وتدمير المضافة والتي كانت عبارة عن انفاق تحت الارض".

وأضاف الحسيني، أن "قصف المضافة تم وفق معلومات استخبارية حددت بدقة مكانها"، لافتا الى ان "القصف الجوي اسهم خلال 2017 في قتل اكثر من 50 داعشيا بينهم قيادات بارزة خاصة في حوض الزور والوقف وحمرين ونفط خانة".

وكانت القوة الجوية العراقية نفذت العديد من الضربات المهمة لاهداف تابعة لتنظيم "داعش" في ديالى خلال الاشهر الماضية، بحسب مصادر امنية.
المصدر: السومرية نيوز


القتلداعشالجماعات الإرهابيةبحيرة حمرينالعراق

02:36 2018/01/24 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات