مشاهد… الحرس الثوري الاسلامي يخترق طائرات أمريكية في سوريا والعراقطيران العدوان يرتكب جريمة بحق المواطنين في كشر بحجةالعراق تسلم 130 من مسلحي تنظيم “داعش” الإرهابي من “قسد”تفكيك أكبر خلية لتمويل تنظيم “داعش” الإرهابي من قبل المخابرات العراقيةطيران الجيش العراقي يدمر نفقاً لـ “داعش” في جبال مكحولعودة أكثر من 900 لاجئ سوري من لبنان والأردن خلال الــ 24 ساعة الأخيرةأمر خطير تدبره الخوذ البيضاء في سوريابالفيديو.. زوجة سابقة لإرهابي داعشي تصف حياة الداعشياتمقتل مدني وإصابة 4 أطفال بقصف صاروخي لجبهة النصرة شمالي حماةهل قتل اليوم الإرهابي الجولاني في تفجيرات إدلب؟
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الأمم المتحدة تطلق حملة لجمع نحو 3 مليارات دولار لليمن

أطلقت الأمم المتحدة نداء لجمع ما يقارب 3 مليار دولار في 2018، لتقديم مساعدة عاجلة إلى أكثر من 13 مليون شخص يمني يواجهون "أسوأ أزمة إنسانية" في العالم.

وقال جيمي مكغولدريك، منسق الشؤون الإنسانية للأمم المتحدة في اليمن أثناء مؤتمر صحفي: "المانحون قدموا في 2017 حوالى 1.6 مليار دولار من أصل 2.34 مليار كان يحتاج إليها سكان البلد الفقير".

وأشار تقرير لمكتب الشؤون الإنسانية الأسبوع الماضي، إلى أن نحو 22.2 مليون يمني (76% من السكان) بحاجة إلى المساعدة بزيادة 1.5 مليون شخص خلال الأشهر الستة الماضية.
وتابع التقرير، أن خطر حصول مجاعة في تزايد، إذ يعاني 8.4 ملايين شخص من الجوع في مقابل 6.8 ملايين في 2017.

وتشمل الأرقام أكثر من نصف محافظات البلاد من بينها 72 منطقة من أصل 95 هي الأكثر تعرضا لخطر المجاعة.

وبحسب احصائيات منظمة الصحة العالمية، فقد قتل في النزاع اليمني منذ تدخل التحالف العربي أكثر من 9 آلاف و200 يمني، بينما أصيب أكثر من 52 ألف شخص.
المصدر: أ ف ب


الأمم المتحدةجيمي مكغولدريكحملة تبرعاتالأزمات الإنسانيةالمجاعةاليمن

00:41 2018/01/22 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات