بالخريطة , هذا هو الواقع الميداني الحالي في الغوطة الشرقيةمجزرة جديدة للتحالف في ريف دير الزوريوم دام في دمشق, 35 قذيفة تحصد 14 شهيد و أكثر من 40 جريح حتى الان!بدء عودة 1200 أسرة نازحة إلى قرى محررة شمال شرقي ديالىمصدر امني: انفجار شرقي بغداد نتج عن عبوة ناسفة دون اصاباتحسناء "داعش" الألمانية إلى الواجهة.. الحكم عليها بالسجن ست سنواتأربع ضربات جوية تستهدف مضافات لـ"داعش" شمال شرق ديالىقذائف تطال دمشق وريفها من جديد..وسقوط ضحايا في عدة مناطقتزوير الوثائق في سوريا بين فوضى الحرب والحاجة إليهابالفيديو: مروحيات أمريكية تنقل "دواعش"... وهذه قواعد واشنطن في شمال شرق سوريا.
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الأمم المتحدة تطلق حملة لجمع نحو 3 مليارات دولار لليمن

أطلقت الأمم المتحدة نداء لجمع ما يقارب 3 مليار دولار في 2018، لتقديم مساعدة عاجلة إلى أكثر من 13 مليون شخص يمني يواجهون "أسوأ أزمة إنسانية" في العالم.

وقال جيمي مكغولدريك، منسق الشؤون الإنسانية للأمم المتحدة في اليمن أثناء مؤتمر صحفي: "المانحون قدموا في 2017 حوالى 1.6 مليار دولار من أصل 2.34 مليار كان يحتاج إليها سكان البلد الفقير".

وأشار تقرير لمكتب الشؤون الإنسانية الأسبوع الماضي، إلى أن نحو 22.2 مليون يمني (76% من السكان) بحاجة إلى المساعدة بزيادة 1.5 مليون شخص خلال الأشهر الستة الماضية.
وتابع التقرير، أن خطر حصول مجاعة في تزايد، إذ يعاني 8.4 ملايين شخص من الجوع في مقابل 6.8 ملايين في 2017.

وتشمل الأرقام أكثر من نصف محافظات البلاد من بينها 72 منطقة من أصل 95 هي الأكثر تعرضا لخطر المجاعة.

وبحسب احصائيات منظمة الصحة العالمية، فقد قتل في النزاع اليمني منذ تدخل التحالف العربي أكثر من 9 آلاف و200 يمني، بينما أصيب أكثر من 52 ألف شخص.
المصدر: أ ف ب


الأمم المتحدةجيمي مكغولدريكحملة تبرعاتالأزمات الإنسانيةالمجاعةاليمن

00:41 2018/01/22 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات