ضحايا مدنيون بقصف تركي لمشفى عفرين وأحياءها السكنية"النصرة" بالتعاون مع "الخوذ البيضاء" تحضر لهذه الاستفزازات في إدلب!سويسرا تمنح السوريين تاشيرة إنسانية... وهذه هي الشروط! الجيش السوري يشن هجوماً ضخماً على المسلحين بريف حماه الجنوبي الشرقياصابة ٤ أطفال بقذيفتين سقطتا على ضاحية الاسد بريف دمشقمقتل "أبو حذيفة الحمصي"مسؤول عسكري في"هيئة تحرير الشام" بريف ادلبلماذا تريد أمريكا تريد تهريب الدواعش من قبضة معتقليهم؟شاهد بالفيديو.. "قسد" تسقط الطائرة التي وقّع اردوغان عليها!بالفيديو.. اكبر حصيلة قتلى تتكبدها تركيا منذ الهجوم على عفرينسوريا..... أربع طائرات متعددة الجنسية تسقط خلال أسبوع
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
استشهاد امر فوج بالشرطة الاتحادية وعدد من حمايته في جلولاء..

افاد مصدر أمني من محافظة ديالى، الخميس، باستشهاد امر الفوج السادس للشرطة الاتحادية مع عدد من حمايته اثناء القيام بعمليات تطهير في ناحية جلولاء.

وقال المصدر، لـ"عين العراق نيوز"، ان "عمليات تطهير واسعة قامت بها الاجهزة الامنية يوم امس في ناحية الجولاء، اسفرت عن استشهاد امر الفوج السادس للشرطة الاتحادية وعدد من حمايته".

واضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، ان "استشهاد امر الفوج وحمايته حدثت بسبب انفجار عبوات ناسفة كان تنظيم قد وضعها في طريق بستاني منذ ان كان مسيطرا على المنطقة". 
المصدر: عين العراق نيوز


انفجارعبوة ناسفةالشهداءالفوج السادس للشرطة الاتحاديةالجماعات الإرهابيةدياليالعراق

01:59 2018/01/19 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات