بعد إخلائهما من الإرهابيين.. رفع العلم الوطني في عقرب وطلف بريف حماةشاهد بالصور... انفجارات تهز محيط مطار حماة السورياستشهاد طفلين وإصابة 8 مدنيين نتيجة اعتداء الإرهابي على حي القدمبالفيديو...سلسلة انفجارات تهز مطار حماة العسكريمقتل ثلاثة من عناصر الحشد العشائري بانفجار شمال غربي كركوكجرح عدة أشخاص بحادث طعن في باريس وإطلاق النار على المهاجمانفجاران في ديالى وصلاح الدين بالعراقاندونيسيا: عائلة انتحارية "داعشية" شاركت في الاعتداءات ضد الكنائس (صور)تجهيز 32 حافلة لاخراج مئات المسلحين وعائلاتهم من ريفي حمص وحماةهذا أكثر ما تخشاه واشنطن في سوريا
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
استشهاد امر فوج بالشرطة الاتحادية وعدد من حمايته في جلولاء..

افاد مصدر أمني من محافظة ديالى، الخميس، باستشهاد امر الفوج السادس للشرطة الاتحادية مع عدد من حمايته اثناء القيام بعمليات تطهير في ناحية جلولاء.

وقال المصدر، لـ"عين العراق نيوز"، ان "عمليات تطهير واسعة قامت بها الاجهزة الامنية يوم امس في ناحية الجولاء، اسفرت عن استشهاد امر الفوج السادس للشرطة الاتحادية وعدد من حمايته".

واضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، ان "استشهاد امر الفوج وحمايته حدثت بسبب انفجار عبوات ناسفة كان تنظيم قد وضعها في طريق بستاني منذ ان كان مسيطرا على المنطقة". 
المصدر: عين العراق نيوز


انفجارعبوة ناسفةالشهداءالفوج السادس للشرطة الاتحاديةالجماعات الإرهابيةدياليالعراق

01:59 2018/01/19 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات