الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
شاهد ماذا فعل الجيش السوري بأبو عيسى مسؤول مضاد دروع للنصرة في ريف ادلب

فيديو يظهر المدعو ابو عيسى احد مسؤولي كتائب المضادة للدروع والتابعة لمسلحي هيئة تحرير الشام مبتور اليدين وذلك بعد تعرض نقطة الـ م.د التابعة للنصرة لاصابه مباشرة من قبل الجيش السوري في معارك ريف ادلب الجنوبي .

وكانت الجيش السوري قد احبط هجوما للنصرة والحزب التركستاني على مواقعه في ريفي إدلب وحماة , في محاولة منهم لاعاقة تقدم الجيش باتجاه مطار ابو الظهور والذي بات على مشارفه .

 
المصدر : الاعلام الحربي المركزي


الجيش العربي السوريالقتلابو عيسىهيئة تحرير الشامالمعاركريف ادلبسوريا

02:56 2018/01/18 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات