مشاهد… الحرس الثوري الاسلامي يخترق طائرات أمريكية في سوريا والعراقطيران العدوان يرتكب جريمة بحق المواطنين في كشر بحجةالعراق تسلم 130 من مسلحي تنظيم “داعش” الإرهابي من “قسد”تفكيك أكبر خلية لتمويل تنظيم “داعش” الإرهابي من قبل المخابرات العراقيةطيران الجيش العراقي يدمر نفقاً لـ “داعش” في جبال مكحولعودة أكثر من 900 لاجئ سوري من لبنان والأردن خلال الــ 24 ساعة الأخيرةأمر خطير تدبره الخوذ البيضاء في سوريابالفيديو.. زوجة سابقة لإرهابي داعشي تصف حياة الداعشياتمقتل مدني وإصابة 4 أطفال بقصف صاروخي لجبهة النصرة شمالي حماةهل قتل اليوم الإرهابي الجولاني في تفجيرات إدلب؟
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
عشرات القتلى والجرحى في تفجير بساحة الطيران وسط بغداد (فيديو)

أعلنت وزارة الصحة العراقية، اليوم الاثنين، 15 يناير/كانون الثاني، عن ارتفاع حصيلة انفجار ساحة الطيران إلى 26 قتيلا و90 جريحا وسط العاصمة بغداد.
وقال مدير عام صحة الرصافة الدكتور عبد الغني الساعدي لـوكالة "سبوتنيك"، إن "حصيلة التفجير المزدوج بواسطة انتحاريين اثنين اللذين استهدفا صباح اليوم مجموعة من العمال في منطقة ساحة الطيران وسط بغداد، ارتفعت إلى 26 قتيلا و90 جريحا".

وأَضاف الساعدي سجلت "مستشفى الكندي ببغداد دخول ثمانية شهداء و48 جريحا، بينما استقبلت مستشفى الشيخ زايد أكثر من 32 جريحا و15 شهيدا، وسجلت مستشفى الجملة العصبية أربعة شهداء و10 جرحى خمسة منهم في حالة خطيرة".

وكان المتحدث باسم وزارة الداخلية اللواء سعد معن، أعلن في بيان له، فيوقت سابق، مقتل 16 وإصابة 65 جراء تفجير انتحاري في ساحة الطيران وسط بغداد، وقال: "بعد تدقيق المعلومات عن الاعتداء المزدوج في ساحة الطيران وسط بغداد تبين أنه كان بواسطة إرهابيين انتحاريين اثنين"، وذلك وفقاً لـ"السومرية نيوز".

وأضاف معن، أن "الاعتداء أدى إلى استشهاد 16 شخصا وإصابة 65 آخرين مع وجود أشلاء قرب مكان الحادث".

وكانت العاصمة العراقية بغداد شهدت، مساء السبت الماضي، تفجيرا استهدف موكب رئيس مجلس محافظة بغداد، رياض العضاض، مما أسفر عن مقتل وإصابة أفراد من طاقم حراسته في شمال المحافظة.

 


المصدر: سبوتنيك


التفجيراتساحة الطيرانانتحاريالشهداءالجرحىالعراق

02:00 2018/01/16 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات