مشاهد… الحرس الثوري الاسلامي يخترق طائرات أمريكية في سوريا والعراقطيران العدوان يرتكب جريمة بحق المواطنين في كشر بحجةالعراق تسلم 130 من مسلحي تنظيم “داعش” الإرهابي من “قسد”تفكيك أكبر خلية لتمويل تنظيم “داعش” الإرهابي من قبل المخابرات العراقيةطيران الجيش العراقي يدمر نفقاً لـ “داعش” في جبال مكحولعودة أكثر من 900 لاجئ سوري من لبنان والأردن خلال الــ 24 ساعة الأخيرةأمر خطير تدبره الخوذ البيضاء في سوريابالفيديو.. زوجة سابقة لإرهابي داعشي تصف حياة الداعشياتمقتل مدني وإصابة 4 أطفال بقصف صاروخي لجبهة النصرة شمالي حماةهل قتل اليوم الإرهابي الجولاني في تفجيرات إدلب؟
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
اصابة امرأتين بجروح خطيرة اثر انفجار قنبلة عنقودية بمديرية سحار

انفجرت اليوم قنبلة عنقودية ثانية من مخلفات طيران العدوان في منطقة الازقول بمديرية سحار وتسببت في اصابة امرأتين بجروح خطيرة احداهما تسمى مريم صالح جابر بلعوص من سكان المنطقة بصعدة.

كما تعرضت يوم امس الطفلة (ناله مسعد علي ) البالغه من العمر 12 عام لاصابة بجروح خطيرة اثر انفجار قنبله عنقودية في منطقة الازقول بمديرية سحار ايضا.

وتمثل مخلفات العدوان من القنابل العنقودية وغيرها تهديدا واضحا لسكان محافظة صعدة ومديرياتها، وخاصة شريحة الاطفال الذين لا يبالون عادة ولا يعرفون خطورة هذه المخلفات.

ومن جانب اخر شن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارتين على الطريق العام أسفل منطقة مران بمديرية حيدان، وغارة اخرى على منطقة الصبة بمديرية الظاهر، كما عاود استهداف منطقة الثعبان بمديرية باقم بغارتين.
المصدر: النجم الثاقب


الحرب على اليمنالغارات الجويةالسعودية الجرحىمنطقة الازقولقنابل عنقوديةاليمن

01:34 2018/01/16 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات