مقتل21 مدنيا اثر انفجار مستودع للاسلحة في ادلب السوريةعودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ 2015أهالي القنيطرة يعودون إلى منازلهم بعد 7 سنوات من التهجيروفاة امرأة من رهائن السويداء المحتجزين لدى "داعش"الجيش الروسي يسقط طائرة مسيرة استهدفت "حميميم""تحرير الشام" لتركيا: سنقطع أياديكم إن مُدّت لسلاحناالاغتيال والخطف يسيطران على إدلب.. الفصائل تجز رؤوس بعضها!عملية عسكرية للجيش السوري لاجتثاث داعش من بادية السويداءحقيقة توجه "الجيش الحر" للسويداء لقتال داعش الى جانب الجيش السوري!"حرب إلكترونية" تطلقها روسيا على جنود اميركا في سوريا!
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
اصابة امرأتين بجروح خطيرة اثر انفجار قنبلة عنقودية بمديرية سحار

انفجرت اليوم قنبلة عنقودية ثانية من مخلفات طيران العدوان في منطقة الازقول بمديرية سحار وتسببت في اصابة امرأتين بجروح خطيرة احداهما تسمى مريم صالح جابر بلعوص من سكان المنطقة بصعدة.

كما تعرضت يوم امس الطفلة (ناله مسعد علي ) البالغه من العمر 12 عام لاصابة بجروح خطيرة اثر انفجار قنبله عنقودية في منطقة الازقول بمديرية سحار ايضا.

وتمثل مخلفات العدوان من القنابل العنقودية وغيرها تهديدا واضحا لسكان محافظة صعدة ومديرياتها، وخاصة شريحة الاطفال الذين لا يبالون عادة ولا يعرفون خطورة هذه المخلفات.

ومن جانب اخر شن طيران العدوان السعودي الأمريكي غارتين على الطريق العام أسفل منطقة مران بمديرية حيدان، وغارة اخرى على منطقة الصبة بمديرية الظاهر، كما عاود استهداف منطقة الثعبان بمديرية باقم بغارتين.
المصدر: النجم الثاقب


الحرب على اليمنالغارات الجويةالسعودية الجرحىمنطقة الازقولقنابل عنقوديةاليمن

01:34 2018/01/16 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات