رغم قتلها اليمنيين .. لندن تواصل مد الریاض بالسلاحالعثور على مقبرة جماعية تضم رفات عناصر من القوات الامنية في بادوشأكبر طائرة في العالم تحمل شيئا مجهولا إلى سورياالجيش السوري وحلفاؤه يسيطرون على قرى جديدة بريفي حماه و حلبصور للاعتداء الإرهابي الصاروخي على شارع النيل بحلبعشرات القتلى والجرحى في تفجير بساحة الطيران وسط بغداد (فيديو)اصابة امرأتين بجروح خطيرة اثر انفجار قنبلة عنقودية بمديرية سحاربالصورة: الطفلة (ناله مسعد علي) البالغه من العمر 12 عام التي اصابتها قنبله عنقودية بصعدةمقتل وإصابة 5 مدنين بطيران التحالف في الحديدةالداخلية الأفغانية: سقوط قذيفة قرب السفارة الكندية في كابول دون إصابات
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
ديلي تلغراف: مئات البريطانيين الملتحقين بداعش اختفوا ومصيرهم غير معلوم

نشرت صحيفة ديلي تلغراف في عددها الصادر، اليوم السبت، مقالا لغوردان راينر بعنوان “وزير يقر بأن مصير نصف الجهاديين البريطانيين غير معلوم”.

ويقول راينر، إن مئات المسلحين البريطانيين الذين سافروا إلى الشرق الأوسط للقتال مع تنظيم “داعش” وغيره من التنظيمات المسلحة اختفوا وأصبح مصيرهم غير معلوم، حسبما قال بن والاس وزير الدولة لشؤون الأمن بريطاني.

وقال والاس، إن نحو نصف ما يقدر بـ 850 بريطانيا سافروا للقتال في سوريا والعراق عادوا إلى بريطانيا ولكن الوزراء “لا يعلمون” مصير الباقين، ويعتقد أن واحدا من بين كل خمسة جهاديين قتلوا في المعارك، كما أن عددا محدودا عبر الحدود إلى تركيا، ولكن مصير “عدد كبير” ما زال مجهولا.

وقال والاس ل‍بي بي سي “ذهبوا إلى منطقة يصعب الوصول إليها للغاية في سوريا، إلى وادي الفرات ثم تفرقوا من هناك، ما نعلمه هو أن نحو نصف العدد عاد إلى بريطانيا من بين نحو 850 سافروا إلى سوريا
المصدر: شبكة اصداء نيوز


الحرب على سورياصحيفة ديلي تلغرافداعشبريطانيونالإختفاءسوريا

04:19 2018/01/13 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات