ما الذي يفعله الجولاني في إدلب؟بـ(الاسماء)..احد الناجين يروي تفاصيل جريمة العدوان بحق 19 صياداً يمنياً قبالة الخوخةطيران العدوان يستهدف ميناء الاصطياد السمكي بالحديدةمنظمة دولية:الهجوم على الحديدة يرفع الأطفال اليمنيين المهددين بالمجاعة إلى 5 ملايينالعدوان السعودي يستهدف منازل وممتلكات المواطنين في رازح بصعدهاستشهاد مواطنين اثنين بغارات استهدفت جرافتهم في الدريهمي بالحديدةإصابة مواطنين بغارة للعدوان استهدفت سيارة في صعدةهكذا يحاولون رفع مسؤولية كارثة الطائرة الروسية عن "إسرائيل"تسوية إدلب «تدوير الإرهابيين»سقوط للطائرة الروسية أم سقوط للمشروع الصهيوني في سوريا؟
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
انتحاري يفجر نفسه بعد محاصرته من قبل الحشد الشعبي جنوب غربي كركوك

اعلن عضو مجلس قصاء الحويجة في كركوك احمد خورشيد، الجمعة، ان انتحارياً فجر نفسه بعد محاصرته من قبل قوة من الحشد الشعبي جنوب غربي المحافظة، فيما اكد مقتل مسلح اخر من "داعش".

وقال خورشيد في حديث لـ السومرية نيوز، إن "قوة امنية من حشد ناحية العباسي التابعة لقضاء الحويجة (٥٥ كم جنوب غربي كركوك)، تمكنت من محاصرة الارهابي في داعش احمد سعد عبدالله الذي يرتدي حزاما ناسفا بقرية الحوائج في الناحية"، مبينا ان "الانتحاري فجر نفسه من دون وقوع اية خسائر".


واضاف خورشيد ان "القوة تمكنت من قتل عنصر اخر في داعش بعد مطاردته في نفس المنطقة"، مشيرا الى ان "القوات الامنية تفرض سيطرة تامة على الناحية".

وكانت قوات مشتركة من الفرقة التاسعة واللواء ٢٠ وقوات الحشد الشعبي اطلقت عملية تطهير مناطق جنوب غربي كركوك.
المصدر: السومرية نيوز


انتحاريالتفجيرداعشالحشد الشعبيالعراق

04:00 2018/01/13 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات