رغم قتلها اليمنيين .. لندن تواصل مد الریاض بالسلاحالعثور على مقبرة جماعية تضم رفات عناصر من القوات الامنية في بادوشأكبر طائرة في العالم تحمل شيئا مجهولا إلى سورياالجيش السوري وحلفاؤه يسيطرون على قرى جديدة بريفي حماه و حلبصور للاعتداء الإرهابي الصاروخي على شارع النيل بحلبعشرات القتلى والجرحى في تفجير بساحة الطيران وسط بغداد (فيديو)اصابة امرأتين بجروح خطيرة اثر انفجار قنبلة عنقودية بمديرية سحاربالصورة: الطفلة (ناله مسعد علي) البالغه من العمر 12 عام التي اصابتها قنبله عنقودية بصعدةمقتل وإصابة 5 مدنين بطيران التحالف في الحديدةالداخلية الأفغانية: سقوط قذيفة قرب السفارة الكندية في كابول دون إصابات
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
انتحاري يفجر نفسه بعد محاصرته من قبل الحشد الشعبي جنوب غربي كركوك

اعلن عضو مجلس قصاء الحويجة في كركوك احمد خورشيد، الجمعة، ان انتحارياً فجر نفسه بعد محاصرته من قبل قوة من الحشد الشعبي جنوب غربي المحافظة، فيما اكد مقتل مسلح اخر من "داعش".

وقال خورشيد في حديث لـ السومرية نيوز، إن "قوة امنية من حشد ناحية العباسي التابعة لقضاء الحويجة (٥٥ كم جنوب غربي كركوك)، تمكنت من محاصرة الارهابي في داعش احمد سعد عبدالله الذي يرتدي حزاما ناسفا بقرية الحوائج في الناحية"، مبينا ان "الانتحاري فجر نفسه من دون وقوع اية خسائر".


واضاف خورشيد ان "القوة تمكنت من قتل عنصر اخر في داعش بعد مطاردته في نفس المنطقة"، مشيرا الى ان "القوات الامنية تفرض سيطرة تامة على الناحية".

وكانت قوات مشتركة من الفرقة التاسعة واللواء ٢٠ وقوات الحشد الشعبي اطلقت عملية تطهير مناطق جنوب غربي كركوك.
المصدر: السومرية نيوز


انتحاريالتفجيرداعشالحشد الشعبيالعراق

04:00 2018/01/13 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات