تمهيداً لعودة 125 ألف مواطن .. البدء بإزالة الأنقاض من تجمع حجيرةصاروخ كورنيت سوري مطور يفجر مفاجأة صادمة لمسلحي شمال حماةهكذا أجبرت ليلة الصواريخ في الجولان نتنياهو على التراجع ..هكذا أجبرت ليلة الصواريخ في الجولان نتنياهو على التراجع ..مجزرة جديدة للتحالف بالحسكة .. ضحيتها لاجئون عراقيونالأمم المتحدة: 4 من 5 سوريين في حال الفقر وسوريا تراجعت 4 عقود"داعش"يظهر علناً في إدلب ويبدأ بقطع رؤوس من "النصرة"واشنطن و"داعش": ممنوع الاقترابالدفاع الروسية تحذر من استفزاز كيميائي في دير الزورالجيش السوري يحبط أكبر عملية أمريكية في التنف
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
انتحاري يفجر نفسه بعد محاصرته من قبل الحشد الشعبي جنوب غربي كركوك

اعلن عضو مجلس قصاء الحويجة في كركوك احمد خورشيد، الجمعة، ان انتحارياً فجر نفسه بعد محاصرته من قبل قوة من الحشد الشعبي جنوب غربي المحافظة، فيما اكد مقتل مسلح اخر من "داعش".

وقال خورشيد في حديث لـ السومرية نيوز، إن "قوة امنية من حشد ناحية العباسي التابعة لقضاء الحويجة (٥٥ كم جنوب غربي كركوك)، تمكنت من محاصرة الارهابي في داعش احمد سعد عبدالله الذي يرتدي حزاما ناسفا بقرية الحوائج في الناحية"، مبينا ان "الانتحاري فجر نفسه من دون وقوع اية خسائر".


واضاف خورشيد ان "القوة تمكنت من قتل عنصر اخر في داعش بعد مطاردته في نفس المنطقة"، مشيرا الى ان "القوات الامنية تفرض سيطرة تامة على الناحية".

وكانت قوات مشتركة من الفرقة التاسعة واللواء ٢٠ وقوات الحشد الشعبي اطلقت عملية تطهير مناطق جنوب غربي كركوك.
المصدر: السومرية نيوز


انتحاريالتفجيرداعشالحشد الشعبيالعراق

04:00 2018/01/13 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات