تمهيداً لعودة 125 ألف مواطن .. البدء بإزالة الأنقاض من تجمع حجيرةصاروخ كورنيت سوري مطور يفجر مفاجأة صادمة لمسلحي شمال حماةهكذا أجبرت ليلة الصواريخ في الجولان نتنياهو على التراجع ..هكذا أجبرت ليلة الصواريخ في الجولان نتنياهو على التراجع ..مجزرة جديدة للتحالف بالحسكة .. ضحيتها لاجئون عراقيونالأمم المتحدة: 4 من 5 سوريين في حال الفقر وسوريا تراجعت 4 عقود"داعش"يظهر علناً في إدلب ويبدأ بقطع رؤوس من "النصرة"واشنطن و"داعش": ممنوع الاقترابالدفاع الروسية تحذر من استفزاز كيميائي في دير الزورالجيش السوري يحبط أكبر عملية أمريكية في التنف
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
صاروخ “ميتيس” يقضي على دبابة محصنة جدا في سوريا

تمكن جنود الجيش السوري من تدمير دبابة للإرهابيين أثناء “معركة حرستا”.

وتم تدمير دبابة الإرهابيين من جماعة “أحرار الشام” من طراز “تي-72” قرب مدينة حرستا في محافظة ريف دمشق بصاروخ مضاد للدبابات محمول على الكتف من صنع روسي من طراز “ميتيس إم”.

وربما ما كان لهذا الخبر أن يستحق الذكر لو دار الحديث عن تدمير الدبابة العادية، لكن الدبابة التي قضى عليها صاروخ متطور من نوع “ميتيس” ليست عادية، بل هي “محصنة جدا” كما ذكرت وكالة أنباء موردوفيا الروسية.

وقد قام جنود الدبابات في الجيش السوري بتعديل دبابات “تي-72” من خلال تركيب ما يحصّنها من الإصابة بالصواريخ المضادة للدبابات.

وحاول الإرهابيون أن يحتذوا بما فعله جنود الجيش السوري ليصنعوا شيئا مماثلا، لكنهم أهملوا إبان ذلك شيئا ما، فاحترقت دبابتهم “المحصنة جدا” في حرستا.
المصدر: شام تايمز


معركة حرستاالجيش العربي السويالصواريخأحرار الشامالدباباتسوريا

03:13 2018/01/13 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات