رغم قتلها اليمنيين .. لندن تواصل مد الریاض بالسلاحالعثور على مقبرة جماعية تضم رفات عناصر من القوات الامنية في بادوشأكبر طائرة في العالم تحمل شيئا مجهولا إلى سورياالجيش السوري وحلفاؤه يسيطرون على قرى جديدة بريفي حماه و حلبصور للاعتداء الإرهابي الصاروخي على شارع النيل بحلبعشرات القتلى والجرحى في تفجير بساحة الطيران وسط بغداد (فيديو)اصابة امرأتين بجروح خطيرة اثر انفجار قنبلة عنقودية بمديرية سحاربالصورة: الطفلة (ناله مسعد علي) البالغه من العمر 12 عام التي اصابتها قنبله عنقودية بصعدةمقتل وإصابة 5 مدنين بطيران التحالف في الحديدةالداخلية الأفغانية: سقوط قذيفة قرب السفارة الكندية في كابول دون إصابات
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
تدمير 8 مضافات لـ"داعش" بعملية عسكرية شمالي ديالى

أعلن قائد عمليات دجلة الفريق الركن مزهر العزاوي، الاثنين، عن انتهاء العملية العسكرية في حوض الميتة على الحدود بين ديالى وصلاح الدين، فيما اشار الى تدمير 8 مضافات لتنظيم "داعش" اثناء العملية.

وقال العزاوي إن "القوات الأمنية من الجيش والحشد الشعبي والتشكيلات الساندة اكملت اهدافها في عملية تعقب خلايا داعش في حوض الميتة والمناطق المحيطة بها ضمن الجانب الغربي لحاوي العظيم شمال محافظة ديالى".

وأضاف العزاوي، أن "نتائج العملية هي تدمير 8 مضافات لتنظيم داعش وضبط مخبأين للعتاد والمتفجرات"، مبينا أن "النتائج هي ضمن القواطع التي اشتركت بها قطعات عمليات دجلة في عملية حوض الميتة".
وكانت الاجهزة الامنية بدأت، صباح اليوم، عملية عسكرية واسعة في حوض الميتة لتعقب خلايا تنظيم "داعش".
المصدر: السومرية نيوز


المضافاتداعشعمليات دجلةالقوات الأمنية العراقيةالمتفجراتمحافظة ديالىالعراق

03:28 2018/01/09 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات