تمهيداً لعودة 125 ألف مواطن .. البدء بإزالة الأنقاض من تجمع حجيرةصاروخ كورنيت سوري مطور يفجر مفاجأة صادمة لمسلحي شمال حماةهكذا أجبرت ليلة الصواريخ في الجولان نتنياهو على التراجع ..هكذا أجبرت ليلة الصواريخ في الجولان نتنياهو على التراجع ..مجزرة جديدة للتحالف بالحسكة .. ضحيتها لاجئون عراقيونالأمم المتحدة: 4 من 5 سوريين في حال الفقر وسوريا تراجعت 4 عقود"داعش"يظهر علناً في إدلب ويبدأ بقطع رؤوس من "النصرة"واشنطن و"داعش": ممنوع الاقترابالدفاع الروسية تحذر من استفزاز كيميائي في دير الزورالجيش السوري يحبط أكبر عملية أمريكية في التنف
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
تدمير 8 مضافات لـ"داعش" بعملية عسكرية شمالي ديالى

أعلن قائد عمليات دجلة الفريق الركن مزهر العزاوي، الاثنين، عن انتهاء العملية العسكرية في حوض الميتة على الحدود بين ديالى وصلاح الدين، فيما اشار الى تدمير 8 مضافات لتنظيم "داعش" اثناء العملية.

وقال العزاوي إن "القوات الأمنية من الجيش والحشد الشعبي والتشكيلات الساندة اكملت اهدافها في عملية تعقب خلايا داعش في حوض الميتة والمناطق المحيطة بها ضمن الجانب الغربي لحاوي العظيم شمال محافظة ديالى".

وأضاف العزاوي، أن "نتائج العملية هي تدمير 8 مضافات لتنظيم داعش وضبط مخبأين للعتاد والمتفجرات"، مبينا أن "النتائج هي ضمن القواطع التي اشتركت بها قطعات عمليات دجلة في عملية حوض الميتة".
وكانت الاجهزة الامنية بدأت، صباح اليوم، عملية عسكرية واسعة في حوض الميتة لتعقب خلايا تنظيم "داعش".
المصدر: السومرية نيوز


المضافاتداعشعمليات دجلةالقوات الأمنية العراقيةالمتفجراتمحافظة ديالىالعراق

03:28 2018/01/09 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات