ما الذي يفعله الجولاني في إدلب؟بـ(الاسماء)..احد الناجين يروي تفاصيل جريمة العدوان بحق 19 صياداً يمنياً قبالة الخوخةطيران العدوان يستهدف ميناء الاصطياد السمكي بالحديدةمنظمة دولية:الهجوم على الحديدة يرفع الأطفال اليمنيين المهددين بالمجاعة إلى 5 ملايينالعدوان السعودي يستهدف منازل وممتلكات المواطنين في رازح بصعدهاستشهاد مواطنين اثنين بغارات استهدفت جرافتهم في الدريهمي بالحديدةإصابة مواطنين بغارة للعدوان استهدفت سيارة في صعدةهكذا يحاولون رفع مسؤولية كارثة الطائرة الروسية عن "إسرائيل"تسوية إدلب «تدوير الإرهابيين»سقوط للطائرة الروسية أم سقوط للمشروع الصهيوني في سوريا؟
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
اعتداء إرهابي يحرم محافظة سورية من التغذية بالتيار الكهربائي

خرقت المجموعات المسلحة اتفاق منطقة تخفيف التوتر بالمنطقة الجنوبية عبر اعتدائها بعدد من القذائف الصاروخية على خط كهرباء "تشرين الكوم" ما تسببت بانهيار برج توتر عال وانقطاع التيار الكهربائي عن محافظة السويداء جنوبي.

ولفت مصدر في وزارة الكهرباء في تصريح لوكالة الأنباء السورية الرسمية "سانا" إلى انهيار برج توتر عال "230 كيلو فولت" تابع لخط كهرباء "تشرين الكوم" المغذي لمحافظة السويداء بسبب اعتداء بالقذائف من قبل المجموعات المسلحة ما تسبب بانقطاع التيار الكهربائي عن المحافظة.

وأشار المصدر إلى أن ورشات الكهرباء تعمل منذ الصباح بكامل طاقتها لإصلاح الأضرار بأسرع وقت ممكن في حين يتم العمل لتأمين تغذية بديلة لحين الانتهاء من أعمال الإصلاح وإعادة التغذية الكهربائية للمحافظة.

ومنذ التوصل إلى اتفاق منطقة تخفيف التوتر في المنطقة الجنوبية مطلع أيار/ مايو الماضي خرقت المجموعات المسلحة الاتفاق أكثر من مرة عبر الاعتداء على المناطق السكنية والبنى التحتية والمنشآت الخدمية ولا سيما محطات تحويل وتوليد الكهرباء حيث استهدفت في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي محطة تحويل بلدة غزالة بريف درعا.

وأعلنت الحكومة السورية تأييدها لمناطق تخفيف التوتر مع حقها بالرد الحازم على أي خرق من المجموعات المسلحة وتأكيدها على وحدة وسلامة وسيادة الأراضي السورية.
المصدر: سبوتنيك


الإعتداءالجماعات الإرهابية القذائف الصاروخيةالبنى التحتيةمحافظة السويداءسوريا

03:19 2018/01/09 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات