طيران تحالف الحرب يستهدف المناطق التاليةأسوشيتد برس تكشف خيوط “أبو غريب” إمـاراتي في عدنبالفيديو والصور.. شاهد المعركة الأخيرة جنوب مطار الحديدة قبل إعلان فشل تصعيد العدوان.. لحظة سحق عدة آليات محمّلة بالأفرادسقوط طائرة إماراتية ومصرع طاقمها بعد تنفيذها عملية بالساحل الغربيطيران العدوان يرتكب ثاني مجزرة مروعة في الحديدة خلال24 ساعة "شاهد بالصور" + 21القضاء على كامل أفراد مجموعة لـ"داعش" ببادية السخنةخبير روسي: واشنطن تدرب الإرهابيين في البادية السوريةشهيدان وثلاثة جرحى بقذائف صاروخية اطلقت على السويداءمقتل 4 جنود ليبيين في انفجار سيارة مفخخة بدرنةما هي اخر التطورات بشان تقرير منظمة حظر الأسلحة الكيميائية بشأن دوما؟
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
إرهابيو إدلب يصفّون قادتهم

أعلن مصدر عسكري إحكام السيطرة على عدة قرى وبلدات بريف إدلب الجنوبي في إطار العملية العسكرية التي تنفذها وحدات من الجيش السوري منذ نحو شهر بريف إدلب الجنوبي.

وذكر المصدر أن وحدات الجيش “واصلت مطاردة إرهابيي جبهة النصرة والمجموعات التابعة لها بريف إدلب الجنوبي واستعادت السيطرة على بلدات وقرى سنجار والمتوسطة والخيارة وكفريا المعرة صريع ورملة وجديدة ونباز القبلي وصراع”.

وبين المصدر أن عمليات الجيش أسفرت عن القضاء على العشرات من إرهابيي “النصرة” وتدمير أسلحتهم وعتادهم مشيراً إلى أن وحدات الهندسة تقوم بإزالة الألغام والمفخخات التي خلفها الإرهابيون في المناطق المحررة.

وعلى وقع تقدم الجيش السريع وفرضه السيطرة على مناطق واسعة من القرى والبلدات في المنطقة كشفت تنسيقيات المسلحين عن عمليات اغتيال وتصفية لقادة الإرهابيين فيما بينهم، حيث ذكرت أن عملية اغتيال عن طريق التسميم جرت تنفيذها بمجموعة إرهابية تضم 4 قادة منهم مع مرافيقيهم يوم أمس جنوب إدلب قتل على إثرها القادة الأربعة وعرف منهم الإرهابي المدعو “أبو محمود البكري”.

واشارت التنسيقيات إلى أنه وأثناء إسعاف الإرهابيين تعرضت السيارة الأولى إلى حادث، و حسب ما ذكرت أن 5 آخرين من المجموعة وصلوا إلى المشافي التركية جثثاً فيما حالة 3 آخرين خطرة.

إلى ذلك وقع انفجار مساء اليوم بسيارة مخخة في شارع 30 في إدلب و تحديداً في مقر إرهابيي “جند القوقاز”، ما أدى لانهيار المبنى و مقتل عشرات الإرهابيين بينهم قادة كبار و مهمين، اعترفت تنسيقيات المسلحين بمقتل 25 منهم حتى الآن.
المصدر: شبكة عاجل الإخبارية


العمليات العسكريةالجيش العربي السوريجبهة النصرةالتصفياتالتسميمبو محمود البكريسوريا

02:54 2018/01/09 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات