مقتل عنصر من داعش فى كمين نصب له بالضلوعية بالعراق الأمن الروسي يعترض خلية تدار من سوريا لجمع الأموال لـ"داعش""داعش" يستغل أموال البسطاءواشنطن بوست: هذه تفاصيل برنامج "داعش" الكيماويسوريا: "داعش" تبنّى الهجوم الانتحاري في ريف الحسكةبالفيديو والصور..سقوط ضحايا مدنيين بانفجار في اللاذقيةحرب التفجيرات تعود الى سوريا وتعصف بالاميركيين.."المنطقة الآمنة" شمالي سوريا.. الاهداف والجهة المستفيدة؟انتهى وقت اللعب ..'أس 300' السورية ستبدأ العملالجيش السوري يحبط محاولة تسلل ارهابيين باتجاه ريف حماة الشمالي
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ مصر
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مقتل ضابط شرطة مصري شمالي سيناء

صرح مصدر أمني لوكالة الأنباء المصرية الرسمية بأن "نقيب شرطة من قوة إدارة الحماية المدنية شمالي سيناء قتل إثر انفجار عبوة ناسفة في منطقة بئر العبد شمالي شرق سيناء.

وأضاف المصدر الأمني المصري، الذي لم تفصح الوكالة الرسمية عن هويته، أن "القوات المعنية بتمشيط وتعقيم الطريق الساحلي في منطقة قسم شرطة بئر العبد، بشمال سيناء، تمكنت من اكتشاف عبوة ناسفة تزن حوالي 50 كغم، زرعها مجهولون في الطريق... وأثناء فحصها انفجرت العبوة، ما أسفر عن مقتل ضابط شرطة".

وذكرت مصادر إعلامية محلية أن الضابط الذي لقي مصرعه جراء الانفجار يدعى محمود عبدالعظيم محمود أبوطالب، وهو برتبة نقيب، ومن مرتبات قوة إدارة الحماية المدنية في شمال سيناء.

وتنشط في محافظة شمال سيناء عدة تنظيمات إرهابية، أبرزها "أنصار بيت المقدس"، الذي أعلن في نوفمبر 2014 مبايعة تنظيم "داعش"، وغير اسمه لاحقا إلى "ولاية سيناء"، في الوقت الذي ترد فيه قوات الأمن المصرية بحملات عسكرية واسعة لتعقب المسلحين الذين يختبئون في بعض الأحيان وسط السكان المدنيين.
وكانت المحافظة قد شهدت مؤخرا هجوما مسلحا داميا، وقع داخل مسجد الروضة في منطقة بئر العبد، أسفر عن مقتل 305، بينهم 27 طفلًا، وإصابة 128 آخرين بجروح، على يد مسلحين.
المصدر: وكالات


انفجارعبوة ناسفةالقتلنقيب شرطةداعششرق سيناءمصر

03:18 2018/01/05 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات