ما الذي يفعله الجولاني في إدلب؟بـ(الاسماء)..احد الناجين يروي تفاصيل جريمة العدوان بحق 19 صياداً يمنياً قبالة الخوخةطيران العدوان يستهدف ميناء الاصطياد السمكي بالحديدةمنظمة دولية:الهجوم على الحديدة يرفع الأطفال اليمنيين المهددين بالمجاعة إلى 5 ملايينالعدوان السعودي يستهدف منازل وممتلكات المواطنين في رازح بصعدهاستشهاد مواطنين اثنين بغارات استهدفت جرافتهم في الدريهمي بالحديدةإصابة مواطنين بغارة للعدوان استهدفت سيارة في صعدةهكذا يحاولون رفع مسؤولية كارثة الطائرة الروسية عن "إسرائيل"تسوية إدلب «تدوير الإرهابيين»سقوط للطائرة الروسية أم سقوط للمشروع الصهيوني في سوريا؟
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
جرائم ضد الإنسانية
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
ماكرون: حربا أفغانستان والعراق وأخطاء أخرى أظهرت القاعدة وداعش

اعتبر الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أن حربي أفغانستان والعراق و"أخطاء أخرى ارتكبت في الماضي"، أدت إلى ظهور تنظيمي "القاعدة" و"داعش" الإرهابيين.

وقال ماكرون في كلمة خلال استقباله دبلوماسيين في قصر الإليزيه بمناسبة العام الجديد، إن قضية الأمن لا تزال تمثل "التحدي الرئيسي" في العام الجديد 2018، رغم الانتصارات الأخيرة التي حققها التحالف الدولي ضد تنظيم "داعش" في العراق وسوريا، حسب قوله، مؤكدا التزام فرنسا بمحاربة المتطرفين في منطقة الساحل الأفريقية.

وأضاف ماكرون أن الحفاظ على استقلال بلاده مع تعزيز التضامن وتعزيز نفوذ فرنسا، هما من بين أولويات السياسة الخارجية، متعهدا بأن فرنسا "ستلعب دورها كاملا" على الساحة الدولية.
المصدر: وكالات


إيمانويل ماكروننتنظيم القاعدةداعشذكرى غزو العراقأفغانستانالعراقفرنسا

02:42 2018/01/05 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات