رغم قتلها اليمنيين .. لندن تواصل مد الریاض بالسلاحالعثور على مقبرة جماعية تضم رفات عناصر من القوات الامنية في بادوشأكبر طائرة في العالم تحمل شيئا مجهولا إلى سورياالجيش السوري وحلفاؤه يسيطرون على قرى جديدة بريفي حماه و حلبصور للاعتداء الإرهابي الصاروخي على شارع النيل بحلبعشرات القتلى والجرحى في تفجير بساحة الطيران وسط بغداد (فيديو)اصابة امرأتين بجروح خطيرة اثر انفجار قنبلة عنقودية بمديرية سحاربالصورة: الطفلة (ناله مسعد علي) البالغه من العمر 12 عام التي اصابتها قنبله عنقودية بصعدةمقتل وإصابة 5 مدنين بطيران التحالف في الحديدةالداخلية الأفغانية: سقوط قذيفة قرب السفارة الكندية في كابول دون إصابات
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
باريس: ارهابيات فرنسا سيحاكمن بالمنطقة الكردية في سوريا

أعلن الناطق باسم الحكومة الفرنسية بنجامين غريفو الخميس ان الارهابيات الفرنسيات اللواتي أوقفن في المناطق الكردية السورية ستتم “محاكمتهن” في الجزء الكردي من سوريا.

واضاف غريفو لاذاعة مونتي كارلو وتلفزيون “بي اف ام تي في”، ان محاكمتهن هناك ستتم اذا كانت “المؤسسات القضائية قادرة على ضمان محاكمة عادلة” لهن مع “احترام حقوق الدفاع”.

وأوضح قائلا: “إذا كانت توجد في الجزء الكردي من سوريا، مؤسسات قضائية قادرة على ضمان محاكمة عادلة مع حقوق دفاع مضمونة، فسيحاكمن هناك”.
المصدر: المنار


بنجامين غريفوالحكومة الفرنسيةالارهابياتالفرنسياتالمحاكمالمنطقة الكرديةسوريا

22:51 2018/01/04 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات