سوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاء
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
سقوط قذيفتين بجرمانا والجيش السوري يواصل انجازاته

سقطت قذيفتين صاروخيتين في منطقتي الجمعيات والحمصي في مدينة جرمانا بريف دمشق، مصدرهما المجموعات المسلحة.

و تقدم الجيش السوري  في محيط إدارة المركبات وسيطر على قرى جديدة في ريف ادلب ، ويتابع الجيش السوري وحلفاؤه يتابعون عملياتهم في ريف ادلب الجنوبي الشرقي ويسيطرون على تلة "ام رجيم" شمال قرية "فحيل" وقرية "القصر الابيض" شمال شرق قرية "رجم المشرف" وقرية "ربيعة موسى" شرق قرية "رجم المشرف" وقرية "الحقية" شرق قرية "الطوبية"، بعد مواجهات مع "جبهة النصرة" والفصائل المرتبطة بها.

واما في مدينة حرستا بريف دمشق بالغوطة الشرقية فقد سيطر الجيش السوري على كتل ابنية ضمن مساحة تقدر ب طول 250 *عرض 200 م في محيط مشفى البشر بحرستا بريف دمشق، و افاد مصدر ميداني لقناة العالم بأسر ٤ مسلحين ومقتل عدد منهم خلال الاشتباكات مع الجيش السوري في حرستا بريف دمشق كما دمرالجيش السوري غرفة عمليات للمسلحين في محيط ادارة المركبات في حرستا بريف دمشق ومقتل من بداخلها .

وفي دمشق،  بين مصدر في قيادة شرطة دمشق بارتقاء اسيدة واصابة ٢٢ بقذيفة أطلقها الارهابيون أمام فرن بحي العمارة

و نقلت تنسيقيات المسلحين عن ما أسمته "مصدر كبير" في "الجيش الحر"، قوله، "إن الدعم الذي تقدمه المخابرات الأمريكية "سي آي إيه"، عن طريق غرفة "الموك" في عمان، قد انتهى رسميا".
وأكد "المصدر" أن الفصائل تلقت آخر دفعة من راتب شهر كانون الأول الماضي، وبذلك تكون آخر دفعة نقدية يصرفها البرنامج للمسلحين المنضوين ضمن غرفة "الموك".
وأشار "المصدر" إلى أن "تداعيات قطع الدعم من غرفة الموك لم تتضح حتى الآن".

واما في ريف القنيطرة فقد اندلعت اشتباكاتٍ بين مسلحي "لواء الناصر صلاح الدين – الجيش الحر" و"جبهة أنصار الإسلام"الارهابية  في بلدة البريقة لأسباب مجهولة.
المصدر: العالم 


القذائفمدينة جرماناالمجموعات المسلحةالمعاركالجيش العربي السوريسوريا

22:46 2018/01/04 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات