شاهد ماذا فعل الجيش السوري بأبو عيسى مسؤول مضاد دروع للنصرة في ريف ادلبرغم قتلها اليمنيين .. لندن تواصل مد الریاض بالسلاحالعثور على مقبرة جماعية تضم رفات عناصر من القوات الامنية في بادوشأكبر طائرة في العالم تحمل شيئا مجهولا إلى سورياالجيش السوري وحلفاؤه يسيطرون على قرى جديدة بريفي حماه و حلبصور للاعتداء الإرهابي الصاروخي على شارع النيل بحلبعشرات القتلى والجرحى في تفجير بساحة الطيران وسط بغداد (فيديو)اصابة امرأتين بجروح خطيرة اثر انفجار قنبلة عنقودية بمديرية سحاربالصورة: الطفلة (ناله مسعد علي) البالغه من العمر 12 عام التي اصابتها قنبله عنقودية بصعدةمقتل وإصابة 5 مدنين بطيران التحالف في الحديدة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
استشهاد 3 نساء وإصابة آخرىن في العدوان على مديرية رازح بصعدة

استشهدت 3 نساء وأصيبت آخرى في غارة لطيران العدوان الأمريكي السعودي على مديرية رازح بمحافظة صعدة.

وأكد مصدر أمني بالمديرية أن طيران العدوان السعودي استهدف بغارة جوية يوم السبت الماضي على مجموعة من النساء أثناء عودتهن من عزاء في منطقة غمار بمديرية رازح وأسفرت الغارات عن استشهاد 3 نساء واصابة امرأة أخرى بجروح.

ويأتي هذا في سياق الجرائم التي يرتكبها العدوان بحق أبناء الشعب اليمني بصورة يومية وفي تصعيد همجي وهستري وسط تواطئ وغطاء اممي أممي ودولي ارتزاقي مفضوح وغير مسبوق في تاريخ الحروب.

الشهداء :
1-بدريه مسفر 32 عام
2-عفاف ضيف حمود 16 عام
3-فاطمة ضيف حمود 14 عام

واما الجرحى :
1-نبات احمد جبران 25 عام.
وفي وقت سابق في تعز، ذكر مصدر عسكري ان وحدة الهندسة دمرت آلية محملة بمرتزقة العدوان السعودي شرق جبل نابظة بمديرية موزع ومصرع من كان على متنها من المرتزقة.

كما استشهد وإصيب نحو 51 مواطن بسلسلة غارات لطيران العدوان الأمريكي السعودي استهدفت منطقه عصر في صنعاء ومدينة زبيد ومديرية الجراحي بالحديدة ومبنى الجمارك بذمار .

المصدر: اليمن اليوم


العدوان السعودي على اليمنمديرية رازحلشهداءالجرحىاليمن

03:54 2017/12/26 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات