ما الذي يفعله الجولاني في إدلب؟بـ(الاسماء)..احد الناجين يروي تفاصيل جريمة العدوان بحق 19 صياداً يمنياً قبالة الخوخةطيران العدوان يستهدف ميناء الاصطياد السمكي بالحديدةمنظمة دولية:الهجوم على الحديدة يرفع الأطفال اليمنيين المهددين بالمجاعة إلى 5 ملايينالعدوان السعودي يستهدف منازل وممتلكات المواطنين في رازح بصعدهاستشهاد مواطنين اثنين بغارات استهدفت جرافتهم في الدريهمي بالحديدةإصابة مواطنين بغارة للعدوان استهدفت سيارة في صعدةهكذا يحاولون رفع مسؤولية كارثة الطائرة الروسية عن "إسرائيل"تسوية إدلب «تدوير الإرهابيين»سقوط للطائرة الروسية أم سقوط للمشروع الصهيوني في سوريا؟
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
استشهاد وإصابة العشرات بغارات لطيران العدوان السعودي على محافظة ذمار

استشهد وأصيب العشرات من المواطنين جراء استهداف طيران العدوان الأمريكي السعودي، اليوم الاثنين، مبنى مصلحة الجمارك بمدينة ذمار اليمنية.

وأفاد مصدر أمني بالمحافظة أن طيران العدوان شن سلسلة غارات على مبنى مصلحة الجمارك في مدينة ذمار، ما أسفر عن استشهاد وإصابة أكثر من 10 مواطنين كحصيلة أولية.

وتأتي هذه الجريمة بعد ساعات من ارتكاب طيران العدوان الأمريكي السعودي جرائم بشعة بحق المواطنين في العاصمة صنعاء ومحافظة الحديدة، مخلفاً العشرات من الشهداء والجرحى بينهم أطفال ونساء.
المصدر: موقع أنصار الله


العدوان السعودي على اليمنمحافظة ذمارالشهداءالجرحىاليمن

03:43 2017/12/26 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات