شاهد ماذا فعل الجيش السوري بأبو عيسى مسؤول مضاد دروع للنصرة في ريف ادلبرغم قتلها اليمنيين .. لندن تواصل مد الریاض بالسلاحالعثور على مقبرة جماعية تضم رفات عناصر من القوات الامنية في بادوشأكبر طائرة في العالم تحمل شيئا مجهولا إلى سورياالجيش السوري وحلفاؤه يسيطرون على قرى جديدة بريفي حماه و حلبصور للاعتداء الإرهابي الصاروخي على شارع النيل بحلبعشرات القتلى والجرحى في تفجير بساحة الطيران وسط بغداد (فيديو)اصابة امرأتين بجروح خطيرة اثر انفجار قنبلة عنقودية بمديرية سحاربالصورة: الطفلة (ناله مسعد علي) البالغه من العمر 12 عام التي اصابتها قنبله عنقودية بصعدةمقتل وإصابة 5 مدنين بطيران التحالف في الحديدة
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
استشهاد وإصابة العشرات بغارات لطيران العدوان السعودي على محافظة ذمار

استشهد وأصيب العشرات من المواطنين جراء استهداف طيران العدوان الأمريكي السعودي، اليوم الاثنين، مبنى مصلحة الجمارك بمدينة ذمار اليمنية.

وأفاد مصدر أمني بالمحافظة أن طيران العدوان شن سلسلة غارات على مبنى مصلحة الجمارك في مدينة ذمار، ما أسفر عن استشهاد وإصابة أكثر من 10 مواطنين كحصيلة أولية.

وتأتي هذه الجريمة بعد ساعات من ارتكاب طيران العدوان الأمريكي السعودي جرائم بشعة بحق المواطنين في العاصمة صنعاء ومحافظة الحديدة، مخلفاً العشرات من الشهداء والجرحى بينهم أطفال ونساء.
المصدر: موقع أنصار الله


العدوان السعودي على اليمنمحافظة ذمارالشهداءالجرحىاليمن

03:43 2017/12/26 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات