ما الذي يفعله الجولاني في إدلب؟بـ(الاسماء)..احد الناجين يروي تفاصيل جريمة العدوان بحق 19 صياداً يمنياً قبالة الخوخةطيران العدوان يستهدف ميناء الاصطياد السمكي بالحديدةمنظمة دولية:الهجوم على الحديدة يرفع الأطفال اليمنيين المهددين بالمجاعة إلى 5 ملايينالعدوان السعودي يستهدف منازل وممتلكات المواطنين في رازح بصعدهاستشهاد مواطنين اثنين بغارات استهدفت جرافتهم في الدريهمي بالحديدةإصابة مواطنين بغارة للعدوان استهدفت سيارة في صعدةهكذا يحاولون رفع مسؤولية كارثة الطائرة الروسية عن "إسرائيل"تسوية إدلب «تدوير الإرهابيين»سقوط للطائرة الروسية أم سقوط للمشروع الصهيوني في سوريا؟
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
صحيفة تكشف عن احتجاز امريكي بـ"داعش" في مكان سري بالعراق

كشفت صحيفة وول ستريت جورنال الاميركية، الاحد، عن احتجاز امريكي بـ"داعش" في مكان سري ب‍العراق، فيما اشارت الى انه لم يسمح له بالاتصال بمحام.

وقالت الصحيفة في خبر تابعته السومرية نيوز، ان "مواطنا اميركيا لم يكشف عن اسمه تم القبض عليه في ايلول الماضي من قبل قوات المعارضة السورية التي تقاتل داعش، ونقلته الى الاحتجاز الامريكي في العراق"، مبينة انه "لم يسمح له بعد بالاتصال بمحام".
واضافت الصحيفة ان "هذا المعتقل محتجز في مكان سري بالعراق"، مشيرة الى انه "بعد إلقاء القبض عليه، قدم الاتحاد الأمريكي للحريات المدنية التماسا لإحضار المحكمة نيابة عن المحتجز".

وبحسب الصحيفة فأن حكما صدر في 12 صفحة بوقت متأخر من يوم السبت، قالت القاضية تانيا شوتكان انه "يتعين على الحكومة ان تزود المحامين بالوصول الفوري وغير الخاضع للرقابة الى السجين، ويمكن للسجين حينئذ أن يختار أن يمثله اتحاد المحامين أو المحامين المعينين من قبل المحكمة.

وقد زارت اللجنة الدولية مرتين المحتجز، ولكن تفاصيل تلك الاجتماعات لم تذكر.
المصدر: السومرية نيوز


الاعتقالأميركيداعشلاتحاد الأمريكي للحريات المدنيةالعراق

22:49 2017/12/24 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات