ما الذي يفعله الجولاني في إدلب؟بـ(الاسماء)..احد الناجين يروي تفاصيل جريمة العدوان بحق 19 صياداً يمنياً قبالة الخوخةطيران العدوان يستهدف ميناء الاصطياد السمكي بالحديدةمنظمة دولية:الهجوم على الحديدة يرفع الأطفال اليمنيين المهددين بالمجاعة إلى 5 ملايينالعدوان السعودي يستهدف منازل وممتلكات المواطنين في رازح بصعدهاستشهاد مواطنين اثنين بغارات استهدفت جرافتهم في الدريهمي بالحديدةإصابة مواطنين بغارة للعدوان استهدفت سيارة في صعدةهكذا يحاولون رفع مسؤولية كارثة الطائرة الروسية عن "إسرائيل"تسوية إدلب «تدوير الإرهابيين»سقوط للطائرة الروسية أم سقوط للمشروع الصهيوني في سوريا؟
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
اعتقال "خلية نائمة مرتبطة بداعش" متورطة بأعمال عنف شمال شرقي بعقوبة

أفاد مصدر امني في ديالى، الاحد، باعتقال "خلية نائمة" مرتبطة بتنظيم "داعش" متورطة بسلسلة أعمال عنف شمال شرقي ب‍عقوبة.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "فريقا أمنيا مشتركا نجح بجهود استثنائية بتفكيك واعتقال خلية نائمة مرتبطة بتنظيم داعش تتألف من ثلاثة ارهابيين تورطوا بسلسلة أعمال عنف اسفرت عن قتل واصابة 8 مدنيين في ريف قضاء المقدادية، (35 كم شمال شرقي بعقوبة)".
وأضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن اسمه، أن "تفكيك الخلية الارهابية واعتقال افرادها جاء بعد متابعة ورصد استخباري دام عدة اسابيع".

وكانت الأجهزة الأمنية في ديالى تمكنت من تفكيك واعتقال العديد من شبكات "داعش" النائمة خلال الاشهر الماضية بعمليات نوعية جرت بمناطق متفرقة من المحافظة.
المصدر: السومرية نيوز


الإعتقالالخلايا النائمةداعششرقي بعقوبةالعراق

22:43 2017/12/24 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات