محلل سياسي: داعش يسعى لاستعادة نفوذه في العراق عبر استغلاله الفجوات الأمنيةمقر أمريكي جديد لمواجهة داعش غربي الأنبارالعثور على اسلحة ومتفجرات في نفق تابع لداعش في محافظة كركوكجمعية الدفاع عن حرية الصحافة تعلن عن مقتل 40 صحفيا في العراق خلال ثلاث سنواتاجتماع دولي لمناقشة مصير 700 ارهابي محتجزين في سورياداعش تعدم احد وجهاء عشائر الموصل رمياً بالرصاص امام منزلةحديث مثير لسعودي من "داعش" وقع أسيرا بيد "قسد" (شاهد)وزير أردني يدلي بتصريحات خطيرة عن إرهابيي “الخوذ البيضاء” بسوريامعارك ضارية داخل بلدة هجين.."قسد" تتقدم على "داعش"!شاهد...ما تركه الإرهابيون في ريفي دمشق والقنيطرة!
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بالصور.. مضافة داعشية "مميزة" تحت الارض

اعلنت قيادة شرطة محافظة ديالى، مساء الاربعاء، ضبط مضافة لتنظيم "داعش" جنوبي بعقوبة.

وقالت القيادة في بيان إن "قوة امنية من فوج طوارئ ديالى النموذجي وقسم مكافحة المتفجرات نفذت، اليوم، عملية امنية في قرية عباس خضير، (10كم جنوب ناحية بهرز)، (7كم جنوبي بعقوبة)". 

وأوضحت أن القوة ضبطت مضافة لعصابات داعش الارهابية تضم مخبأ تحت الارض للمنام ومطبخ وحمام ومغاسل". 
وبينت أن المضافة تضم أيضا "25 عبوة ناسفة و12 مولدة كهربائية وعاكستين شمسية وثلاثة ثلاجات وغسالة وثلاث مراوح ارضية وثلاث طباخات ومجمدتين وثلاث بطاريات وبراد ماء ومواد غذائية منها 10 اكياس رز سعة 50 كيلو وكيسين شاي سعة 50 كيلو".
وأوضحت أنه "تم ضبط كميات كبيرة من المواد المتفجرة وأدوات تفجير تستخدم لتصنيع وتفجير العبوات الناسفة".
ويستخدم عناصر تنظيم "داعش" ماتسمى بـ"المضافات" لاستقبال ضيوفه الموالين وعقد الاجتماعات بينهم، فيما تتمكن القوات الامنية من تدمير الكثير منها بعد هروب عناصر التنظيم خلال السنوات السابقة . 
ومايميز هذه المضافة  وجودها تحت الارض مع احتواءها على كميات كبيرة من المواد الغذائية والاجهزة والمولدات الكهربائية، اضافة الى كميات كبيرة ايضا من المواد المتفجرة. 


المصدر: السومرية نيوز


الشرطة العراقيةمخبأمتفجرات عسكريةداعشدياليالعراق

02:58 2017/12/21 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات