الفاتيكان: المسلحون مازالوا يفتكون بالمدنيين في حلب بالصواريخظاهرة مخيفة في الرقة.. عصابات خطف واتجار بالأعضاء البشريةبالخريطة.. الجيش السوري يسيطر على كامل خان شيخونالزاملي يكشف عن معلومة خطيرة عما يفعله داعش على حدود سوريا والعراقانفجار في ريف الحسكة بسورياتركيا تتهم مسؤولين أميركيين بلقاء 'إرهابيين' داخل سورياشاهد بالصور داعش تنشر صور متعددة لعملية اغتيال الجندي محمد مرسيس في عدنإصابة طفلة بجروح خطرة بنيران قوى العدوان في الحديدةفقدان رئيس حركة 'البديل' في إدلبالجيش السوري يؤكد إسقاط طائرة حربية في ريف ادلب
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
استشهاد طفلين وإصابة 11.. رئيسة اللجنة العليا للإغاثة: المجموعات الإرهابية تستهدف مراكز إقامة مؤقتة بقذائف هاون وسيارات مفخخة- فيديو

أكدت رئيسة اللجنة العليا للإغاثة وزيرة الشؤون الاجتماعية الدكتورة كندة الشماط أمس أن المجموعات الإرهابية المسلحة تستهدف مراكز الإقامة المؤقتة في أكثر من منطقة بقذائف الهاون والسيارات المفخخة وتعتدي على المدنيين الذين هجروا من أماكن سكنهم بحثا عن ملاذ آمن.

وقالت رئيسة اللجنة في بيان تلقت سانا نسخة منه إن هذه المراكز تحتضن الأطفال والنساء والمسنين ممن هجروا جراء اعتداءات هذه المجموعات وقد جهزتها الحكومة لتحفظ كرامتهم وتقدم لهم المساعدات إلا أن الإرهاب يلاحق الأبرياء ويرتكب أبشع الجرائم بحقهم.

استشهاد طفلين وإصابة 11 جراء سقوط قذيفتى هاون أطلقهما إرهابيون على مركز للإقامة المؤقتة بالزاهرة وملعب نادى النضال

واستشهد طفلان 5 و6 سنوات وأصيب 11 آخرون جراء سقوط قذيفتي هاون أطلقهما إرهابيون أمس على مركز الإقامة المؤقتة في مدرسة المعتصم بالزاهرة القديمة وملعب نادي النضال قرب دوار البيطرة بدمشق. وذكر مصدر طبي في مشفى دمشق لمندوبة سانا أن طفلا ست سنوات وطفلة خمس سنوات من حي الزاهرة القديمة وصلا المشفى بحالة خطيرة نتيجة الإصابة بعدد من الشظايا واستشهدا بعد نقلهما إلى قسم العناية المشددة مشيرا إلى أنه تم إسعاف ومعالجة 11 طفلا إصاباتهم متوسطة الخطورة منهم سبعة أطفال من حي الزاهرة وأربعة آخرون من نادي النضال الرياضي.

وقالت أم الطفل الشهيد عبد الكريم الشويش بينما كان لا يزال في قسم العناية المشددة إن طفلها أصيب بشظايا عدة في الظهر والبطن وألراس وأضافت بلوعة وحرقة وهي تبكي إن أبناء أخيها الأربعة أصيبوا أيضا فيما أشارت أم الطفلة سراج صبيح أن ابنتها ثلاث سنوات أصيبت بشظية خلف الاذن. وذكر مصدر في قيادة الشرطة لـ سانا أن قذيفتي هاون سقطتا على مركز الإقامة المؤقتة فى مدرسة المعتصم بالزاهرة القديمة وملعب نادي النضال قرب دوار البيطرة.

ويوم أمس الأول استشهدت فتاة إثر سقوط قذيفة هاون على مركز الإقامة المؤقتة في مدرسة ياسين فرجاني بحي كرم الشامي بمدينة حمص كما استشهد 4 مواطنين وأصيب 19 آخرون قبل أربعة أيام جراء سقوط قذيفة صاروخية أطلقها إرهابيون على المركز نفسه.
s2_354


s3_600

s4_600

s5_600
المصدر: سانا


06:52 2014/03/26 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات