الأمن التركي يلقي القبض على قيادي في "داعش" غربي البلاد مقتل 6 مسلحين من تنظيم "داعش خراسان" شرق أفغانستان الحقيقة "المزعجة" عن داعشابنة الـ11 عاماً حررت.. معاناة طفلة عراقية خطفها داعش موجود في العراق وسوريا.. هل أصبح داعش أقوى مما كان عليه في 2014؟ مقتل شرطيين عراقيين بهجوم لمسلحي داعش في ديالىلهذا السبب فجّرت خلايا داعش مدرسة كانت سجناً سابقاً في ديرالزورجهاز الأمن الروسي يقبض على ممول "داعش" في ضواحي موسكو العراق ينهي مرحلة أولى من عملية عسكرية ضد فلول داعشالعراق: داعش حاول تفجير المظاهرات
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
رجال الدين
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
المفتي فريد سلمان: مسيحيّو سوريا في خطر ووجودهم ضمانة لاستمرارية الإسلام الحنيف الحضاري

أكد رئيس مجلس علماء رابطة الوفاق الإسلامية الروسية المفتي "فريد سلمان" يوم الثلاثاء 3 أيلول/سبتمبر في تصريح لوكالة"ريا نوفوستي"، أن وجود المسيحيين السوريين سوف ينتهي كلّياً في حال سقوط نظام الرئيس بشار الأسد، وسيتعرض للعنف على يد المتطرفين الدينيين كل من يتبنى الدين الإسلامي الحنيف.

وقال المفتي: "تكمن المفارقة في أن الوجود المسيحي في الشرق الأوسط هو ضمانة دائمة للحفاظ على الإسلام الحنيف الحضاري، وعندما يقضى على الشعب المسيحي أو يطرد من مكان ما في منطقة الشرق الأوسط يبدأ القضاء على الإسلام الحنيف".

وأعطى "سلمان" العراق مثالاً على ذلك حين قال: أنه تم طرد وإبادة الشعب المسيحي في العراق جرّاء الأزمة المسلحة، وبهذا الشكل "نقص عدد الملايين من المسيحيين الذين عاشوا يوما ما على هذه الأرض إلى الحد الأدنى"، وأشار المفتي إلى أنه "جرى نفس الشيء في غزة ويجري الآن أيضاً في ليبيا ومصر".


08:34 2013/09/06 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات