الضفة الغربية.. استشهاد فلسطينية برصاص الاحتلال شمال الخليلحرب غزة في يومها الـ201.. قصف على بيت لاهيا ومخيم النصيراتالضفة الغربية.. شهيد برصاص الاحتلال في أريحا ومستوطنون يقتحمون الأقصىحرب غزة في يومها الـ200.. غارات عنيفة على الشمال وقصف مدفعي على خان يونسجيش الاحتلال يصيب ويعتقل فلسطينيين باقتحام 5 مدن في الضفةمجزرة مخيم نور شمس نموذج غزة في الضّفةاستشهاد 3 فلسطينيين برصاص الجيش الإسرائيلي في الضفة الغربيةغزة: انتشال 150 جثة من مقبرتين جماعيتين في مشفى "ناصر" بخان يونسسوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفح
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
خريطة بيت جن: الجيش السوري ينهك المسلحين في الغوطة الغربية ويسيطر على مناطق جديدة .. تفاصيل

واصلت وحدات الجيش السوري والقوات الرديفة من لواء درع الوطن العمليات العسكرية في الغوطة الغربية ضد ارهابيي جبهة النصرة والقوات المتحالفة معها كتجمع الحرمون وغيرها من الفصائل الارهابية , محققة تقدم هام من محورين .

مصدر عسكري في محور بيت جن اكد لموقع مراسلون سيطرة وحدات الجيش السوري على التل المقتول بعد تقدم حققته القوات انطلاقا من مواقعها في تل بردعيا الاستراتيجي , وتمكنت القوات من قتل وجرح اعداد من الارهابين واعطاب معدات عسكرية وسيارات مزودة برشاشات للمسلحين .

وفي المحور الآخر تقدمت قوات الجيش السوري والقوات الرديفة باتجاه نقطة الخزان وسيطرت عليها بالكامل , في حين كان قوة أخرى تتقدم باتجاه تل الاحمر والذي بسطت السيطرة عليه بعد تمهيد مكثف من الراجمات الصاروخية للجيش السوري , وبالتالي اسقاط تل الزيات ناريا عبر الاشراف عليه بشكل مباشر
ومع هذا التقدم والانجاز الجديد للجيش السوري اطلقت تنسيقيات المسلحين نداءات الاستغاثة والفزعة لمؤازرة مسلحي الغوطة الغربية ضد ما اسموه ” الهجمة الشرسة ” لقوات الجيش السوري .
المصدر : موقع مراسلون 


الجيش العربي السوريالخرائطبيت جنجبهة النصرةالجماعات الإرهابيةسوريا

02:58 2017/12/14 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات