استشهاد مواطن بقذيفة لمرتزقة العدوان وغارات على صعدة والحديدةتقرير الخبراء: غارات التحالف ضربت مناطق سكنية وأسواقا وجنازات وحفلات زفافواشنطن لا زالت تستخدم قنابل فسفور محظورة دوليا بسورياإتفاق أردني سوري على افتتاح معبر نصيب الحدوديالمجموعات المسلحة تخرق اتفاق إدلب!تركيا تخطط لبناء قاعدة عسكرية لرصد الساحل السوريابو بكر البغدادي يأمر بتصفية 320 عنصرا من اتباعهوثائق.. العدوان السعودي يشدد حصاره على اليمنيين ویصدر قائمة بالمواد الممنوع دخولهاشاهد في شمالي اللاذقية... الإرهابيون يوسعون أنفاقهماكتشاف مقابر جماعية لمئات الضحايا في الرقة +فیدیو
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
الأركان الروسية تعلن القضاء على داعش في سوريا بالكامل

أعلنت قيادة الأركان الروسية، اليوم الخميس 7 ديسمبر/ كانون الأول، أنه لم يبقى أي بلدة أو منطقة في سوريا تحت سيطرة تنظيم "داعش" الإرهابي.

وأوضحت الأركان الروسية أن سلاح الجو خلال المرحلة الأخيرة من القضاء على "داعش" في سوريا قام بأكثر من 100 طلعة وشن 250 ضربة يوميا.

وأعلن رئيس دائرة العمليات العامة بهيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الروسية، الفريق أول سيرغي رودسكوي، أن القاذفات الروسية من طراز "تو-22 ام 3" نفذت 14 غارة جماعية خلال شهر واحد على مواقع الإرهابيين في سوريا، منفذة 84 طلعة جوية.

وأكد روسكوي على أن القضاء على "داعش" شرق الفرات وإعادة السيطرة على الحدود مع العراق تم التخطيط له من قبل مقر مجموعة القوات الروسية في سوريا.

وأشار إلى أنه قد يكون هناك مسلحين في سوريا والقوات الحكومية تقوم بالقضاء عليهم، لافتا إلى أن سلاح الجو الروسي نفذ مهمة القضاء على "داعش" في الأراضي السورية.
المصدر: عربي اليوم


قيادة الأركان الروسيةسلاح الجوسيرغي رودسكويداعشسوريا

03:02 2017/12/08 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات