ضحايا مدنيون بقصف تركي لمشفى عفرين وأحياءها السكنية"النصرة" بالتعاون مع "الخوذ البيضاء" تحضر لهذه الاستفزازات في إدلب!سويسرا تمنح السوريين تاشيرة إنسانية... وهذه هي الشروط! الجيش السوري يشن هجوماً ضخماً على المسلحين بريف حماه الجنوبي الشرقياصابة ٤ أطفال بقذيفتين سقطتا على ضاحية الاسد بريف دمشقمقتل "أبو حذيفة الحمصي"مسؤول عسكري في"هيئة تحرير الشام" بريف ادلبلماذا تريد أمريكا تريد تهريب الدواعش من قبضة معتقليهم؟شاهد بالفيديو.. "قسد" تسقط الطائرة التي وقّع اردوغان عليها!بالفيديو.. اكبر حصيلة قتلى تتكبدها تركيا منذ الهجوم على عفرينسوريا..... أربع طائرات متعددة الجنسية تسقط خلال أسبوع
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ اليمن
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
60 غارة سعودية على مناطق متفرقة في اليمن واطلاق 200 صاروخ على صعدة

شن طيران العدوان السعودي أكثر من 60 غارة على عدد من محافظات الجمهورية اليمنية خلال الساعات الماضية أدت إلى سقوط عشرات الشهداء والجرحى وتدمير البنية التحتية والمنشئات العامة والخاصة.

وأكد مصدر عسكري لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن طيران العدوان شن 27 غارة على أمانة العاصمة صنعاء، استهدفت أربع منها جسر الرئاسة وغارتين بوابة الرئاسة، وشن تسع غارات على القصر الجمهوري وغارة على منصة السبعين وخمس غارات على حي الكميم.

كما شن طيران العدوان غارتين على المدرسة الفنية وسط العاصمة، وغارتين على المصباحي وغارة على منطقة حدة، وفي محافظة صنعاء شن الطران ثلاث غارات على مديرية سنحان.

وأوضح المصدر أن ستة مواطنين استشهدوا في استهداف سيارة مواطن في آل مقنع بمديرية منبه الحدودية بمحافظة صعدة، كما استشهد ثمانية آخرين جراء استهداف سيارة من قبل طيران العدوان في منطقة الغور بمديرية غمر.

وأشار المصدر إلى أن الطيران المعادي شن غارتين على منطقة آل الشيخ بمديرية منبه، وأربع غارات على منطقة الغور بمديرية غمر و ثلاث غارات على منطقة الصوح بمديرية كتاف و غارة على منطقة آل علي بمديرية رازح.

وتعرضت منطقتي آل مقنع وآل طارق بمديرية منبه ومنطقة الغور بمديرية غمر لقصف صاروخي ومدفعي سعودي، وأطلق العدوان أكثر من 200 صاروخ على مناطق متفرقة من مديريتي رازح و شدا الحدوديتين.

ولفت المصدر إلى استشهاد طفلة وإصابة 13 مواطناً جراء غارة لطيران العدوان استهدفت منزل أحد المواطنين في منطقة بني شمسان بمديرية مبين محافظة حجة، كما أصيب مواطن إثر غارة لطيران العدوان على الخط العام في منطقة نجر بمديرية عيال سريح في محافظة عمران.

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن ثلاث غارات على مديرية عسيلان بمحافظة شبوة وغارة على مدينة الحديدة و11 غارة على مديريتي حرض وميدي بمحافظة حجة، كما شن أكثر من 12 غارة شمال يختل بمديرية المخا في محافظة تعز.

ووفقاً للمصدر شن طيران العدوان غارتين على منطقة وادي جارة في جيزان و قصفت مروحيات الأباتشي الوادي بـ 25 صاروخاً، كما قصفت قرية قوى بـ10 صواريخ.
المصدر: المشهد اليمني


العدوان السعودي على اليمنالغارات الجويةمديرية عسيلانالقصر الجمهوريصعدةاليمن

00:55 2017/12/07 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات