وصول خمس حافلات تقل الدفعة الثانية من المهجرين السوريين من الأراضي اللبنانية الى مركز جديدة يابوسواشنطن تدعو روسيا وإيران للمساعدة في الإفراج عن أمريكي اختفى في سوريةبالتفاصيل.. فضيحة التحالف الدولي في سماء الحسكةالعدوان السعودي يرتكب مجزرة ويكملها بقصف الاسعافغارات السعودية علی اليمن تفوق غارات الحرب العالميةالقبض على 14 داعشيا في نينوىمقتل 19 مسلحاً كردياً بغارات تركية شمالي العراقالعثور على مقبرة جماعية في صلاح الدينمعاناة مدنيي إدلب.. ألغام الإرهاب تحصد ارواح الأبرياءجبهة ادلب؛ خلافات بين المسلحين، تزويج لقاصرات و...
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
شاهد.. حطام طائرة إسرائيلية أسقطتها الدفاعات السورية

نشرت صفحة "العميد سهيل الحسن" الرسمية على فيسبوك صورا ترجح أن تكون لحطام الطائرة العسكرية الإسرائيلية التي أسقطتها، على الأرجح، الدفاعات الجوية التابعة للجيش السوري.
وجاء الرد السوري بعد قيام الطائرات الإسرائيلية باستهداف مواقع عسكرية في منطقة جمرايا القريبة من العاصمة السورية دمشق. وبحسب الصفحة الرسمية التابعة لـ "العميد سهيل الحسن"، فإن الرد الصاروخي السوري العنيف سيتضمن ثقب القبة الحديدية الإسرائيلية قريباً، حيث لا سكوت بعد اليوم.

يذكر أن مصادر رسمية سورية قد أعلنت إسقاط الدفاعات الجوية السورية لثلاث صواريخ إسرائيلية بالقرب من دمشق، مساء أمس، دون ذكر إسقاط طائرة معادية.

وكانت سوريا قد أعلنت، في شهر آذار الماضي، عن إسقاط طائرة إسرائيلية وإصابة أخرى خلال غارات إسرائيلية على أهداف عدة في سوريا.


المصدر: النشرة المغاربية


شبكات التواصل الإجتماعيالعميد سهيل الحسنالصورالطائرة العسكرية الإسرائيليةسوريا

23:56 2017/12/06 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات