انتشار فرنسي في مناطق الأكراد.. 6 مدافع قرب دير الزورواشنطن تدعم مرتزقتها لنهب موارد النفط شمال شرق سوريامجلة أمريكية: سوريا حققت النصر في الحرب على الإرهاببعد إخلائهما من الإرهابيين.. رفع العلم الوطني في عقرب وطلف بريف حماةشاهد بالصور... انفجارات تهز محيط مطار حماة السورياستشهاد طفلين وإصابة 8 مدنيين نتيجة اعتداء الإرهابي على حي القدمبالفيديو...سلسلة انفجارات تهز مطار حماة العسكريمقتل ثلاثة من عناصر الحشد العشائري بانفجار شمال غربي كركوكجرح عدة أشخاص بحادث طعن في باريس وإطلاق النار على المهاجمانفجاران في ديالى وصلاح الدين بالعراق
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
شاهد.. حطام طائرة إسرائيلية أسقطتها الدفاعات السورية

نشرت صفحة "العميد سهيل الحسن" الرسمية على فيسبوك صورا ترجح أن تكون لحطام الطائرة العسكرية الإسرائيلية التي أسقطتها، على الأرجح، الدفاعات الجوية التابعة للجيش السوري.
وجاء الرد السوري بعد قيام الطائرات الإسرائيلية باستهداف مواقع عسكرية في منطقة جمرايا القريبة من العاصمة السورية دمشق. وبحسب الصفحة الرسمية التابعة لـ "العميد سهيل الحسن"، فإن الرد الصاروخي السوري العنيف سيتضمن ثقب القبة الحديدية الإسرائيلية قريباً، حيث لا سكوت بعد اليوم.

يذكر أن مصادر رسمية سورية قد أعلنت إسقاط الدفاعات الجوية السورية لثلاث صواريخ إسرائيلية بالقرب من دمشق، مساء أمس، دون ذكر إسقاط طائرة معادية.

وكانت سوريا قد أعلنت، في شهر آذار الماضي، عن إسقاط طائرة إسرائيلية وإصابة أخرى خلال غارات إسرائيلية على أهداف عدة في سوريا.


المصدر: النشرة المغاربية


شبكات التواصل الإجتماعيالعميد سهيل الحسنالصورالطائرة العسكرية الإسرائيليةسوريا

23:56 2017/12/06 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات