حرب غزة في يومها الـ174.. 62 شهيداً و91 مصاباً في يوم واحدالمقررة الأممية المعنية بالعنف ضد النساء: يجب استخدام الفصل السابع ضد "إسرائيل" لإجبارها على وقف النارالضفة الغربية.. 3 شهداء بنيران قوات الاحتلال في جنين ومخيمهااقتحام "الشفاء" في غزة.. إسرائيل تدمر وتحرق منازل وتحتجز جرحى173استشهاد 76 فلسطينيًا في غارات إسرائيلية على قطاع غزة والحصيلة ترتفع إلى 32490"إسرائيل" تواصل الحرب ضد غزة رغم قرار مجلس الأمن.. شهداء ومصابون في هجمات دامية خبيرة بالأمم المتحدة: "إسرائيل" ترتكب إبادة جماعية في غزةمذبحة غزة في يومها الـ172.. الاحتلال يرتكب 8 مجازر ضحيتها 81 شهيداً و93 جريحاً مذبحة غزة في يومها الـ172.. غارات شمالاً وتوغل إسرائيلي محتمل شرقي جبالياوثائق "الغارديان": "إسرائيل" فظّعت في "الأونروا"
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مقبرتين تضم 140 رفات بينهم نساء وأطفال جنوب قضاء سنجار

عثرت قوات الحشد الشعبي العراقية، السبت، على رفات نحو 140 مدنيا ضمن مقبرتين احداهما تضم رفات نساء وأطفال جنوب قضاء سنجار.

وقال موفد اعلام الحشد الشعبي ان، قوة من اللواء 15 في الحشد الشعبي عثرت، على مقبرة جماعية في مجمع الجزيرة جنوب قضاء سنجار تضم 80 مدينا اغلبهم من الايزيديين.

وأضاف الموفد أن قوة اخرى من اللواء 53 بالحشد الشعبي عثرت على مقبرة جماعية في قرية قابوسي جنوب قضاء سنجار تضم اكثر من رفات 20 امرأة وعشرات الاطفال من الايزيديين ايضا.

وأشار الموفد الى أن، قوات الحشد الشعبي تنتظر الفرق المختصة للتعرف على رفات المغدورين عبر تحليل DNA.
المصدر: موازين نيوز


قوات الحشد الشعبيالمقابر الجماعيةالنساءالأطفالقضاء سنجارالايزيديين

22:39 2017/12/03 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات