ضحايا مدنيون بقصف تركي لمشفى عفرين وأحياءها السكنية"النصرة" بالتعاون مع "الخوذ البيضاء" تحضر لهذه الاستفزازات في إدلب!سويسرا تمنح السوريين تاشيرة إنسانية... وهذه هي الشروط! الجيش السوري يشن هجوماً ضخماً على المسلحين بريف حماه الجنوبي الشرقياصابة ٤ أطفال بقذيفتين سقطتا على ضاحية الاسد بريف دمشقمقتل "أبو حذيفة الحمصي"مسؤول عسكري في"هيئة تحرير الشام" بريف ادلبلماذا تريد أمريكا تريد تهريب الدواعش من قبضة معتقليهم؟شاهد بالفيديو.. "قسد" تسقط الطائرة التي وقّع اردوغان عليها!بالفيديو.. اكبر حصيلة قتلى تتكبدها تركيا منذ الهجوم على عفرينسوريا..... أربع طائرات متعددة الجنسية تسقط خلال أسبوع
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
عودة أكثر من 100 عائلة إلى قراهم المحررة من الإرهاب في القلمون الغربي- فيديو

عادت اليوم أكثر من 100 عائلة الى بلداتهم وقراهم في منطقة القلمون الغربي وذلك بعد إعادة الجيش العربي السوري بالتعاون مع المقاومة الوطنية اللبنانية الأمن والاستقرار في نهاية آب الماضي الى القرى والبلدات الممتدة على الشريط الحدودي بين سورية ولبنان.
وذكر موفد سانا الى منطقة القلمون الغربي أن “45 عائلة سورية و64 عائلة لبنانية عادت الى بلدة الطفيل وقرى أخرى تسكنها اسر لبنانية وسورية متشابكة فيما بينها بعلاقات أسرية منذ عشرات السنين بعد أن هجرت بفعل إجرام التنظيمات الارهابية”.

وعبر الأهالي العائدون عن شكرهم للجيش العربي السوري والمقاومة اللبنانية على التضحيات التي قدموها لتحرير بلداتهم واعادة الامن والاستقرار اليها ما مكنهم من العودة الى بلداتهم التي هجرتهم منها التنظيمات الارهابية منذ نحو 3 سنوات الى المخيمات في لبنان.

وكانت وحدات الجيش العربي السوري بالتعاون مع المقاومة الوطنية اللبنانية قضت على آخر تواجد لإرهابيي تنظيم “داعش” في نهاية آب الماضي في القلمون الغربي بريف دمشق بعد تكبيد إرهابيي تنظيم “داعش” خسائر بالأفراد والعتاد.


المصدر: سانا


المهجرون السوريونالعائلاتالتحريرمنطقة القلمون الغربيالجيش العربي السوريالمقاومة اللبنانيةسوريا

00:34 2017/12/03 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات