خريطة بيت جن: الجيش السوري ينهك المسلحين في الغوطة الغربية ويسيطر على مناطق جديدة .. تفاصيلإصابة ستة اشخاص بانفجار عبوة ناسفة جنوب شرقي بغدادالعثور على مقبرة جماعية شمال غرب نينوىارتفاع ضحايا مجزرة العدوان السعودي في سجن الشرطة الى 30 سجينا ارتفاع ضحايا مجزرة العدوان السعودي في سجن الشرطة الى 30 سجينا ارتفاع ضحايا مجزرة العدوان السعودي في سجن الشرطة الى 30 سجينا مصدر يمني: السعودية ارتكبت مجزرة بحق أسرى تابعين لهادبابات حديثة تتحرك نحو "وكر الأفاعي" في ادلبالجيش السوري وحلفاؤه يتقدمون في ريفي إدلب وحلبفيديو جنوني لمقاتلة روسية في سوريا!
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مقتل شخص وإصابة ستة آخرين بتفجير جنوبي بغداد

أفاد مصدر في الشرطة، الأحد، بأن شخصا قتل وأصيب ستة آخرون جراء انفجار عبوة ناسفة قرب سوق شعبية جنوبي بغداد.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "عبوة ناسفة كانت موضوعة بالقرب من سوق شعبية في منطقة النهروان جنوبي بغداد انفجرت، صباح اليوم، ما أسفر عن مقتل شخص وإصابة ستة آخرين بجروح متفاوتة".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "قوة أمنية طوقت مكان الانفجار ومنعت الاقتراب منه، فيما نقلت سيارات إسعاف الجرحى إلى مستشفى قريب والجثة إلى دائرة الطب العدلي".

وشهدت بغداد، اليوم الأحد (26 تشرين الثاني 2017)، تفجير كدس للعتاد تحت السيطرة في منطقة التاجي شمالي بغداد، بحسب مصادر أمنية.
المصدر: السومرية نيوز


عبوة ناسفةشهيدالجرحىسوق شعبيةمنطقة النهروانالعراق

02:54 2017/11/27 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات