بعد إخلائهما من الإرهابيين.. رفع العلم الوطني في عقرب وطلف بريف حماةشاهد بالصور... انفجارات تهز محيط مطار حماة السورياستشهاد طفلين وإصابة 8 مدنيين نتيجة اعتداء الإرهابي على حي القدمبالفيديو...سلسلة انفجارات تهز مطار حماة العسكريمقتل ثلاثة من عناصر الحشد العشائري بانفجار شمال غربي كركوكجرح عدة أشخاص بحادث طعن في باريس وإطلاق النار على المهاجمانفجاران في ديالى وصلاح الدين بالعراقاندونيسيا: عائلة انتحارية "داعشية" شاركت في الاعتداءات ضد الكنائس (صور)تجهيز 32 حافلة لاخراج مئات المسلحين وعائلاتهم من ريفي حمص وحماةهذا أكثر ما تخشاه واشنطن في سوريا
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
قائممقام راوة: داعش فجر جميع الدوائر الحكومية بالقضاء قبل تحريره

أعلن قائممقام قضاء راوة في محافظة الأنبار حسين علي، الأحد، أن تنظيم "داعش" فجر جميع الدوائر الحكومية بالقضاء قبل تحريره.

وقال علي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "تنظيم داعش الإرهابي قام بتفجير جميع الدوائر الحكومية في قضاء راوة (230 كم غرب الرمادي)، قبل تحريره من داعش الاسبوع الماضي".

وأضاف علي، أن "الحكومة المحلية في قضاء راوة تواصل عملها لتقييم حجم الأضرار التي لحقت بالقضاء المحرر فضلا عن إعادة تأهيل البنى التحتية من الخدمات لأهالي المدينة".
أمنية الأنبار: داعش ينشر عناصره القادمين من سوريا غربي المحافظة
"داعش" يفرض حظر التجوال في عنة بعد هروب "البطوشي" لجهة مجهولة


وكان قائد عمليات تطهير أعالي الفرات والجزيرة الفريق الركن عبد الأمير رشيد يار الله اعلن، الجمعة (17 تشرين الثاني 2017)، عن تحرير قضاء راوة غربي محافظة الانبار من قبضة تنظيم "داعش" بالكامل، مشيرا الى رفع العلم العراقي فوق مبانيه.
المصدر: السومرية نيوز


داعشالتفجيراتالدوائر الحكوميةقضاء راوةالعراق

02:50 2017/11/27 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات