مقتل21 مدنيا اثر انفجار مستودع للاسلحة في ادلب السوريةعودة أكثر من مليون نازح سوري إلى مدنهم منذ 2015أهالي القنيطرة يعودون إلى منازلهم بعد 7 سنوات من التهجيروفاة امرأة من رهائن السويداء المحتجزين لدى "داعش"الجيش الروسي يسقط طائرة مسيرة استهدفت "حميميم""تحرير الشام" لتركيا: سنقطع أياديكم إن مُدّت لسلاحناالاغتيال والخطف يسيطران على إدلب.. الفصائل تجز رؤوس بعضها!عملية عسكرية للجيش السوري لاجتثاث داعش من بادية السويداءحقيقة توجه "الجيش الحر" للسويداء لقتال داعش الى جانب الجيش السوري!"حرب إلكترونية" تطلقها روسيا على جنود اميركا في سوريا!
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
قائممقام راوة: داعش فجر جميع الدوائر الحكومية بالقضاء قبل تحريره

أعلن قائممقام قضاء راوة في محافظة الأنبار حسين علي، الأحد، أن تنظيم "داعش" فجر جميع الدوائر الحكومية بالقضاء قبل تحريره.

وقال علي في حديث لـ السومرية نيوز، إن "تنظيم داعش الإرهابي قام بتفجير جميع الدوائر الحكومية في قضاء راوة (230 كم غرب الرمادي)، قبل تحريره من داعش الاسبوع الماضي".

وأضاف علي، أن "الحكومة المحلية في قضاء راوة تواصل عملها لتقييم حجم الأضرار التي لحقت بالقضاء المحرر فضلا عن إعادة تأهيل البنى التحتية من الخدمات لأهالي المدينة".
أمنية الأنبار: داعش ينشر عناصره القادمين من سوريا غربي المحافظة
"داعش" يفرض حظر التجوال في عنة بعد هروب "البطوشي" لجهة مجهولة


وكان قائد عمليات تطهير أعالي الفرات والجزيرة الفريق الركن عبد الأمير رشيد يار الله اعلن، الجمعة (17 تشرين الثاني 2017)، عن تحرير قضاء راوة غربي محافظة الانبار من قبضة تنظيم "داعش" بالكامل، مشيرا الى رفع العلم العراقي فوق مبانيه.
المصدر: السومرية نيوز


داعشالتفجيراتالدوائر الحكوميةقضاء راوةالعراق

02:50 2017/11/27 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات