تفجير يدمر عربات مدرعة ويصيب جنديين اميركيين بسورياخطير... تل ابيب كانت تستعد لضرب سوريا بالنووي العدوان على سوريا هذه المرة، انتخابي بامتياز!الدفاعات السورية: عرش الشموس حمى لا يضامشاهد.. انفجار يهز عفرين السورية في ذكرى "غصن الزيتون"بعد العدوان الاسرائيلي.. صاروخ سوري باتجاه الجولان المحتلالدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان اسرائيلياجلاء أكثر من الفي شخص من آخر معاقل "داعش" بسورياالقبض على مسلحين ارهابيين من "درع الفرات" المدعوم من تركياداعش تعود للظهور مرة اخرى بتفجير منبج
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ مصر
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بابا الفاتيكان يوجه كلمة من القلب لضحايا "مجزرة الروضة"

صلى البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان، الأحد، من أجل ضحايا الهجوم الإرهابي الذي وقع يوم الجمعة في مسجد قرية الروضة بمحافظة شمال سيناء في مصر

وشن مسلحون، يرفعون راية تنظيم داعش، هجوما على المسجد عبر أبوابه ونوافذه، مما أسفر عن مقتل أكثر من 305 أشخاص من بينهم نحو 27 طفلا.

وقال البابا فرنسيس إن الضحايا "كانوا يصلون في تلك اللحظة، ونحن ندعو لهم أيضا في صمت"، معربا  عن "إدانته القوية" للهجوم الإرهابي، الذي  يعد الأعنف في التاريخ المصري الحديث.

وأضاف البابا: "أنباء المذبحة التي وقعت يوم الجمعة الماضي في مسجد بشمال سيناء في مصر أصابتنا بالحزن الشديد. أواصل الصلاة من أجل الضحايا الكثيرين ومن أجل المصابين في هذا المجتمع الذي تعرض لضربة قوية".

ومن المقرر أن يبدأ البابا مساء الأحد جولة آسيوية يزور خلالها بنغلادش وميانمار، التي تتهمها واشنطن "بالتطهير العرقي" ضد الروهينغا المسلمين، وتستمر حتى يوم الثاني من ديسمبر.
المصدر: البرق نيوز الدولية


بابا الفاتيكانالصلاةالضحاياتفجير الروضةالتفجيرداعشالجماعات الإرهابيةمصر

02:06 2017/11/27 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات