بالصور.. أسلحة اسرائيلية من مخلفات مسلحي ريف حماة الجنوبيفی أقل من أسبوع: التحالف الاميركي يرتكب مجزرة اخرى بريف البوكمالالجيش السوري يستعيد تل الحارة الاستراتيجيما غاية الكيان الصهيوني من استهداف مطار النيرب السوريإدلب تسقط القناع عن وجه الرئيس التركيقتلى وجرحى بين حرس الحدود التونسيين في تفجير قرب الجزائرمن القصير إلى درعا.. أبرز انتصارات الجيش السوريقوات الجيش العربي السوري تستولي على مدرعة الناتوروسيا تدعو المجتمع الدولي للمشاركة في تطهير سوريا من الألغامأنباء عن موافقة الأكراد على تسليم النفط لدمشق
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ مصر
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
بابا الفاتيكان يوجه كلمة من القلب لضحايا "مجزرة الروضة"

صلى البابا فرنسيس، بابا الفاتيكان، الأحد، من أجل ضحايا الهجوم الإرهابي الذي وقع يوم الجمعة في مسجد قرية الروضة بمحافظة شمال سيناء في مصر

وشن مسلحون، يرفعون راية تنظيم داعش، هجوما على المسجد عبر أبوابه ونوافذه، مما أسفر عن مقتل أكثر من 305 أشخاص من بينهم نحو 27 طفلا.

وقال البابا فرنسيس إن الضحايا "كانوا يصلون في تلك اللحظة، ونحن ندعو لهم أيضا في صمت"، معربا  عن "إدانته القوية" للهجوم الإرهابي، الذي  يعد الأعنف في التاريخ المصري الحديث.

وأضاف البابا: "أنباء المذبحة التي وقعت يوم الجمعة الماضي في مسجد بشمال سيناء في مصر أصابتنا بالحزن الشديد. أواصل الصلاة من أجل الضحايا الكثيرين ومن أجل المصابين في هذا المجتمع الذي تعرض لضربة قوية".

ومن المقرر أن يبدأ البابا مساء الأحد جولة آسيوية يزور خلالها بنغلادش وميانمار، التي تتهمها واشنطن "بالتطهير العرقي" ضد الروهينغا المسلمين، وتستمر حتى يوم الثاني من ديسمبر.
المصدر: البرق نيوز الدولية


بابا الفاتيكانالصلاةالضحاياتفجير الروضةالتفجيرداعشالجماعات الإرهابيةمصر

02:06 2017/11/27 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات