خريطة بيت جن: الجيش السوري ينهك المسلحين في الغوطة الغربية ويسيطر على مناطق جديدة .. تفاصيلإصابة ستة اشخاص بانفجار عبوة ناسفة جنوب شرقي بغدادالعثور على مقبرة جماعية شمال غرب نينوىارتفاع ضحايا مجزرة العدوان السعودي في سجن الشرطة الى 30 سجينا ارتفاع ضحايا مجزرة العدوان السعودي في سجن الشرطة الى 30 سجينا ارتفاع ضحايا مجزرة العدوان السعودي في سجن الشرطة الى 30 سجينا مصدر يمني: السعودية ارتكبت مجزرة بحق أسرى تابعين لهادبابات حديثة تتحرك نحو "وكر الأفاعي" في ادلبالجيش السوري وحلفاؤه يتقدمون في ريفي إدلب وحلبفيديو جنوني لمقاتلة روسية في سوريا!
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات ـ العراق
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
مقتل ضابط وثلاثة جنود بانفجار منزل مفخخ في راوة

أفاد مصدر عسكري في محافظة الأنبار، الأحد، بأن ضابطا وثلاثة جنود قتلوا بانفجار منزل مفخخ في قضاء راوة غربي المحافظة.

وقال المصدر في حديث لـ السومرية نيوز، إن "منزلا مفخخا انفجر على قوة تابعة للجيش خلال قيامها بتطهير البيوت والمناطق المحررة في مدينة راوة (230كم غرب الرمادي)، من الألغام والعبوات الناسفة".

وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "الانفجار أسفر عن مقتل ضابط وثلاثة جنود"، مشيرا إلى أن "قوة أمنية نقلت الجثث إلى الطب العدلي".

يذكر أن القوات الأمنية والعشائر حررت مدينة راوة من تنظيم "داعش"، يوم الجمعة الماضي، فيما تواصل تلك القوات تطهير المدينة من الألغام والعبوات الناسفة.
المصدر: السومرية نيوز


انفجارمنرل مفخخالشهداءقضاء راوةغرب الرماديالعراق

21:09 2017/11/19 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات