سوريا: ارتقاء 22 عنصراً من القوات الرديفة شهداء في كمين لـ"داعش" في ريف حمصحرب غزة بيومها الـ196.. غارات عنيفة على النصيرات والاحتلال يمهد لتهجير رفحأحدهم كان يتفقد منزله.. "إسرائيل" تواصل قتل الفلسطينيين بهجمات على غزةحرب غزة في يومها الـ195.. قصف نازحين شرقي رفح وانتشال شهداء بمخيم النصيراتغزة: انتشال 30 شهيدًا مدفونين في مقبرتين بمجمع الشفاء7 شهداء بينهم 4 أطفال في قصف إسرائيلي عنيف استهدف منزلاً برفحاستشهاد 56 فلسطينيًا في قطاع غزة خلال 24 ساعةالشرطة الأسترالية: الهجوم بسكين داخل كنيسة في سيدني إرهابيسقوط عشرات الشهداء وسط وشمال قطاع غزةجريمة إسرائيلية جديدة: مقبرة جماعية في ساحة مجمع الشفاء
   
الصفحة الرئيسة القائمة البريدية البريد الالكتروني البحث سجل الزوار RSS FaceBook
حرمات - سوريا
تصغير الخط تكبير الخط طباعة الصفحة Bookmark and Share
12 شهيدا و27 مصابا جراء سقوط صاروخين على مطحنة بحمص

استشهد 12 شخصا وأصيب 27 آخرون جراء سقوط صاروخين أطلقهما مسلحون، بعد ظهر اليوم الأحد، على مطحنة بمدينة حمص السورية.

وقال مصدر في شرطة حمص  إن “الصاروخين تسببا بدمار كبير في مكان سقوطهما، ما أدى إلى بقاء أعداد كبيرة من الأشخاص تحت الأنقاض، وبالتالي فحصيلة الضحايا غير نهائية”.
وكانت وكالة "سانا" السورية الرسمية أفادت في وقت سابق من اليوم، بأن مجموعات مسلحة تتحصن في عدد من مناطق ومزارع ريف حمص الشمالي استهدفت بقذيفتين صاروخيتين “مطحنة الوليد” على الأطراف الشمالية للمدينة، ما تسبب باستشهاد 6 وإصابة 44 عاملا، جروح بعضهم خطرة جدا، ما يجعل عدد القتلى مرشحا للزيادة.
ولفتت الوكالة إلى أن الاعتداء تسبب بوقوع أضرار مادية كبيرة في مبنى المطحنة وتجهيزاتها وآلاتها.

وذكّرت “سانا” بأنه منذ التوصل إلى اتفاق منطقة خفض التوتر شمال مدينة حمص في شهر أغسطس/آب الماضي، عمدت المجموعات المسلحة إلى خرقه عشرات المرات عبر إطلاقها القذائف على القرى والبلدات المجاورة، وفى بعض الأحيان على الأحياء السكنية بمدينة حمص، ما يؤدي إلى سقوط قتلى وجرحى بين المدنيين وأضرار مادية في الممتلكات.
المصدر: سبوتنيك + سانا


الشهداءالجرحىمطحنة مدينة حمصالجماعات الإرهابية

20:56 2017/11/19 : أضيف بتاريخ


معرض الصور و الفيديو
 
تابعونا عبر الفيس بوك
الخدمات
البريد الالكتروني
الفيس بوك
 
أقسام الموقع
الصفحة الرئيسية
سجل الزوار
معرض الصور و الفيديو
خدمة البحث
البحث في الموقع
اهلا وسهلا بكم في موقع حرمات لرصد إنتهاك المقدسات